زوج أنغام يفجر مفاجأة عن انفصالهما

الاحد 08 مارس 2020 | 11:07 مساءً
كتب : دينا شفيق

أثار الفنان أحمد إبراهيم وزوجته المطربة أنغام حالة من الجدل، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تداول خبر انفصالهما حيث تفاجأ جمهور المطربة بحذف زوجها الفنان أحمد إبراهيم من قائمة المتابعين، بمختلف حساباتها الرسمية موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام "، وموقع التدوينات القصيرة" تويتر".

ومن ناحية أخرى وجه زوجها الفنان أحمد إبراهيم رسالة رومانسية لزوجته السابقة بمناسبة يوم المرأة العالمي، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

وخرج الفنان أحمد إبراهيم عن صمته وعلق على الأزمة من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي" فيس بوك": "الأساتذة الصحفيين اللي بيحاولوا يتواصلوا معايا.. آسف لعدم الرد.. أحب أوضح.. أنا انفصلت عن أم أولادى في أبريل 2019احترامًا لرغبتها ثم رجعتها غيابي لذمتي من مايو 2019 حفاظًا على استقرار أولادي.. ومستحيل استغنى عنهم مهما تعرضت لضغط حتى لو كلفني الأمر البعد.. حتى لو اتخلعت من أي طرف يخيرني بينه وبين أولادي.. هختار راحة أولادي مع حبي الكبير للطرف الغالي ده اللي ما زال هو الآخر "على ذمتي" .. وأقسم بالله لم يحدث أي انفصال "حتى الآن".. لكن محدش عارف بكرة جايب أيه.. المهم راحة ولادي قبلي شخصيا.. كل ده يا جماعة عشان بوست تحية لأم أولادي نزلته في يوم المرأة العالمي.".

صوره

View this post on Instagram A post shared by Ahmed Ibrahim (@ahmedibrahimmusic) on Mar 8, 2020 at 1:14pm PDT

يذكر أن وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، علق على خبر انفصال المطربة أنغام من الفنان أحمد إبراهيم، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

الخبر تضمن انفصال النجمة أنغام عن زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم بعد زواج لم يدُم طويلًا.

وكتب عبد العزيز، تعليقًا على مضمون الخبر قال فيه: "شيء طبيعي ومؤكد، أصغر منك هيستفيد ويمشي".