هيفاء وهبي تكشف تفاصيل إصابتها بمرض نادر في 2018

الاربعاء 11 مارس 2020 | 12:50 مساءً
كتب : دينا شفيق

تصدرت المطربة اللبنانبة هيفاء وهبي مؤشر البحث على جوجل، بعد احتفالها بعيد ميلادها وسط زفة ورقص على أنغام أغنية بنت الجيران، لمطربي المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، وذلك داخل تصوير لوكيشن مسلسلها الجديد "أسود فاتح ".

المطربة اللبنانية هيفاء وهبي تعتبر واحدة من أشهر النجمات في الوطن العربي، التى استطاعت من خلال جمالها على استحواذ قلوب الجماهير، كما أنها حصلت على لقب ملكة جمال لبنان، ومن بعد ذلك اتجهت لعالم الفن والغناء وبدأت مشوارها الفني بأغنية رجب، التى حققت نجاحا كبيرا وقت عرضها على شاشات التلفزيون، كما يوجد لديها رصيد كافي في الأعمال الفنية مثل فيلم حلاوه روح، ومسلسل الحرباية، ولعنة كارما، وتصور حاليا أسود فاتح للدخول به في السباق الرمضاني المقبل 2020، وبمناسبة تصدرها جوجل نستعرض معلومات وأسرار لا تعرفها من قبل عن هيفاء وهبي.

هيفاء وهبي الجمهور :"واخدة عني صورة صح بنسبة 10%".

حلت الفنانة هيفاء وهبي ضيفا شرف ببرنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، المذاع على فضائية "MBC مصر"، وكشفت عن أسرار لا يعرفها الكثير عنها حيث قالت ، إن هناك الكثير من الجمهور لا يعرفون عنها شيء عن حياتها ، متابعة "الناس واخدة عني صورة صح بنسبة 10%".

وتابعت هيفاء وهبي، أنها لا تستطيع أن تسيطر على تفكير البعض، موضحة "اللي عاوز يفهم الصح يفهم واللي مش عاوز برحته".

وأكدت "وهبي"، أنها لا تعتمد على شكلها، ولم تخشى من كبر سنها، لافتة إلى أنها من محبين الضحك والنكتة.

هيفاء وهبي تكشف عن إصابتها بمرض خطير

كشفت الفنانة هيفاء وهبي، عن تفاصيل إصابتها بمرض خطير وهى بمرحلة الطفولة، هو مرض "التهاب في البنكرياس"، لافتة إلى أنه مرض نادر يحدث لطفل من مليون طفل حول العالم.

وأضافت أنها مكثت وقتها بأحد المستشفيات لمدة 4 شهور، وكان وزنها 45 كيلو، وخرجت من المستشفي وهي بوزن الـ25 كيلو.

وقالت إن الطبيب المعالج لمرضها هو أهم شخص بحياتها وحتى أهم من والدها.

هيفاء وهبي ترتدى النقاب

وكشفت هيفاء وهبي خلال حديثها برنامج الحكاية، أنها ارتدت الخمار في أحد البلدان العربية للتنكر من الجمهور ، مؤكدة أن أحد الجمهور عرفها ونادى عليها باسمها، مبدية تعجبها من كيفية تعرفه عليها وهي مغطية بالكامل.

وعن سؤالها عن كيفية وصولها لعالم النجاح والشهرة قالت إنها نجحت بمفردها قائلا:" انا أكثر واحدة محدش ساعدني".

واختتمت هيفاء وهبي حديثها بأنها لاتخشي التقدم في السن، متمنية أن تعيش جميع مراحل عمرها كاملة وليس لديها مشكله في التقدم في العمر.