نجوم لبنان يتحدون الحكومة ويعلنون الطوارئ بسبب كورونا

الخميس 12 مارس 2020 | 11:16 صباحاً
كتب : آية محمود

على الرغم من أن المطار اللبناني يستقبل رحلات من إيران، ولكن دعم عدد من المشاهير اللبنانية، مبادرة قناة الـMTV اللبنانية بإعلان حالة الطوارئ في لبنان ودعوة المواطنين بالبقاء في المنزل بسبب تفشي فيروس كورونا.

وغردت إليسا عبر تويتر كاتبه :" المبادرة اللي أخدتا الـ mtv كان مفروض دولتنا تاخدها! وفوق هيدا وكلو، منلاقي ناس مش عاجبها وبعدها عم تحكي بالموضوع كأنو نكتة! إذا صابكن الفيروس لا سمح الله شو بتعملو؟ ما حدا فوق راسو خيمة وأكيد لازم ناخد كل الاحتياطات اللازمة".

وكتبت نوال الزغبي عبر صفحتها الشخصية على تويتر، رسالة قاسية للحكومة قائلة :" في راجل بهالبلد بصراحة ما عاد شفت غير لبنان اللي بيستقبل كورونا".

وأما مايا دياب غردت كاتبه:"لو كانت الدولة عم بتقوم بواجبها ما كانت الناس والسلطة الرابعة رح تتدخل..يا ريت أجوبة #رئيس_الوزراء كانت شوي بتوازي مكانته بالنسبة للبلد..أجوبة وآراء لا تليق ببلد وشعب مثقّف..أجوبة تجد أروقة السياسة سبب تفشّي #الوباء فينا..".

والإعلامي اللبناني نيشان نشر فيديو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام يقول فيه :"الكورونا مش مزحة.. الوضيع مخيف حتى اشعار اخر خلينا بالبيت".