بعد شائعة زواجها.. درة تفاجئ الجمهور (فيديو)

الخميس 12 مارس 2020 | 07:01 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

خرجت الفنانة التونسية درة عن صمتها وردت على شائعة زواجها من الفنان الراحل نور الشريف ، من خلال لقاء لها مع كامير برنامج "إنسايدر بالعربي" الذي يعرض عبر شاشة قناة "دبي" الفضائية.

وأكد الفنانة درة، "شائعة زواجهي مينفعش في ناس بيبقا ليها احترامها وأنا مقابلتوش كتير في حياتي".

وكشفت درة سبب تردد تلك الشائعة قائلة: " تركيز الجمهور في حياة الفنان الشخصية ولكن جميع الشائعات تكون غير حقيقية وإذا كان يوجد شئ حقيقي فإن الجمهور لا يعلمه".

ولا سيما أن الجمهور أيضاً قد اهتم وتسائل عن سبب عدم زواج درة حتى الآن، وردت على ذالك من خلال اللقاء قائلة "هتجوز والله".

ويذكر أنه قد انتشرت شائعات في شهر ديسمبرالماضي من عام 2019،تثير الجدل حول النجم الراحل نور الشريف ودرة وزواجهما ولكن كانت هذه الشائعات ليس لها أي أساس من الصحة من خلال نفي درة قائلة "شائعات سخيفة ليس لها أساس من الصحة" ووضحت أن علاقتها جيدة بزوجة نور الشريف وابنته.

وعرف سبب انتشار هذه الشائعات لأن الفنانة التونسية درة ذكرت حبها لنور الشريف ومحبتها له من خلال إحدى حوارتها مع أحد القنوات المحلية.

#درة تنفي زواجها من الفنان الراحل #نور_الشريف وتعد جمهورها بأن تفكر بموضوع الزواج #على_أوان #تلفزيون_دبي #TheInsiderAR #TheInsider @dorra_zarrouk @dubaitv @onawaan A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on Mar 12, 2020 at 12:01am PDT