شاهد "خفة دم" المصريين تحت الأمطار وأمام إعصار التنين (فيديو)

الخميس 12 مارس 2020 | 07:25 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

حذرت خبراء هيئة الأرصاد، من الأحوال الجوية ، اليوم ، بالقاهرة الكبرى، حيث شهدت مناطق متفرقة أمطار غزيرة ورعدية، وبدأت خفيفة فجر اليوم ثم تحولت لغزيرة ورعدية على مختلف الأنحاء.

"توابع التنين".. استمرار سقوط الأمطار على شوارع القاهرة (صور)

وتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لبعض الأطفال والشباب في أحد المناطق الشعبية، وهم يحتلفون ويرقصون تحت الأمطار.

ويذكر أن قررت هيئة السكك الحديدية وقف جميع رحلات خطوط القطارات بسبب الاضطرابات الجوية التي تشهدها البلاد.

وكان قد تصادم قطارا ركاب رقمى 991 و989 القادمين من الصعيد فى اتجاه القاهرة بين محطتى إمبابة ورمسيس منذ قليل، حيث تصادم أحد القطارين بأخر عربة للقطار الثاني من الخلف.

كما واصل الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ترأسه للاجتماعات الممتدة منذ الصباح لغرفة الأزمات، التى تم تشكيلها من مسئولى الوزارة، للتعامل مع سوء الأحوال الجوية الذى تتعرض له البلاد، لمتابعة الموقف أولاً بأول، وذلك بالإضافة إلى متابعته الميدانية لأعمال سحب مياه الأمطار من المحاور والطرق والمناطق المختلفة.

وتابع الوزير الموقف مع مسئولى الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، وقيادات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، للاطمئنان على أعمال سحب مياه الأمطار من المحاور والطرق والمناطق المختلفة بالمحافظات والمدن الجديدة.

اقرأ أيضا