رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بعد سقوط الامطار.. الحرية المصري ينشئ غرفة طوارئ ويفتح مقراته لاستقبال المتضررين

صور

أنشأ حرب الحرية المصري، برئاسة الدكتور صلاح حسب الله، غرفة طوارئ مركزية لتلقي الشكاوى والاستغاثات من المواطنين المتضررين بسبب سقوط الأمطار بغزارة وسوء احوال الطقس ، معلنا عبر صفحته الرسمية عن تلقي الطلبات عبر الخط ال

صور

ساخن او من خلال الصفحة الرسمية لأمانة التواصل المجتمعي عبر اللينك التالي:

http://shorturl.at/czGUY

كما قرر الدكتور صلاح حسب الله رئيس الحزب، فتح جميع مقرات الحزب بجميع المحافظات لاستقبال المواطنين داخل المقر وتجهيز كافة الاحتياجات من الطعام والادوية وتجهيز اماكن للنوم والإقامة لمن ليس له مأوى وأطفال الشوارع .

صور

وقال رئيس الحزب، إنه تم التواصل مع كافة الجهات المعنية وجميع الوزارات، وغرف العمليات المعنية بالأجهزة التنفيذية وشركة المياة والصرف الصحى والكهرباء والتنمية المحلية لارسال الاستغاثات والطلبات بأسرع وقت ممكن وحل الازمات الخاصة بالمواطنين.

وتابع حسب الله، أن الغرفة تلقت عدد من الشكاوى بجميع المحافظات، وتم التواصل مع الجهات المعنية في الحال، كما أن هناك فريق من شباب الحزب جاهز للنزول بالشارع في اي وقت لحل المشكلات التي يستطيع الحزب انجازها لمعاونة الاجهزة القائمة على استقبال الاغاثات.

كما أن هناك مقرات استقبلت عدد كبير ممن ليس لهم مأوى و اطفال الشوارع بالفعل داخل المقرات وتم تقديم كافة سبل الدعم لهم ولذويهم.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات