هيفاء وهبي تفاجئ جمهورها بفيديو جرئ (فيديو)

الخميس 12 مارس 2020 | 11:02 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، جمهورها منذ قليل، بفيديو جديد في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت هيفاء وهبي خلال الفيديو وهى تتمايل بطريقة جريئة، وعلقت : "من الرائع دائمًا سماع كلمات الحب - والاحتفالات - من أشخاص مميزين جدًا فى حياتى.. أشكركم جميعًا على التمنيات المذهلة والحب والدعم الذى أظهرتموه لى، ليس فقط فى عيد ميلادى، ولكن على مدار العام".

Women's Power💥😎 #birthday #birthdayqueen haifawehbe A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on Mar 12, 2020 at 11:13am PDT

وأثار محمد الوزيري مدير أعمال وزوج المطربة اللبنانية هيفاء وهبي السابق الجدل، بعد أنباء انفصاله عنها بشكل رسمي، بسبب خلافات نشبت بينهما، رغم تكتم هيفاء على خبر زواجها من البداية.

وكانت هيفاء وهبي أثارت الجدل منذ أيام بعدما نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر" تغريدة تقول فيها :"نصاب"، وهو ما فسره جمهورها أنها رسالة غير مباشرة للوزيري.

وبالتزامن مع "عيد الحب" وضع محمد الوزيري، الفنانة اللبنانية في موقف محرج بعد نشر صورة تجمعهما من كواليس كليب "توتة" عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصورو الفيديوهات "إنستجرام".

وعلق محمد الوزيري على الصورة قائلا: "أيام ما كان في فالنتين كله كدب في كدب كدر كمان كرة هيعيش يفتكرني مفيش حد بيحب حد كله كلام فاضي".

وكانت هناك أنباء ترددت حول زواج هيفاء وهبي سرا من محمد الوزيري رغم فارق العمر بينهما، حيث يصغرها بأكثر من 10 أعوام.

وشارك محمد الوزيري في مسلسل "لعنة كارما" لـ"هيفاء وهبي"، وكتب لها أغنية "شاغلة كل الناس