"تخيلوا أنا بتزحلق كده".. فيفي عبده تفاجئ جمهورها في أحدث ظهور

الخميس 12 مارس 2020 | 11:54 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة فيفي عبده جمهورها، منذ قليل، بفيديو جديد في أحدث ظهور لها ،من خلال إحدى التطبيقات، ظهرت من خلاله كأنها تطير فوق الجليد، خلال تواجدها فى دولة لبنان، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وقالت فيفي عبده خلال الفيديو : "ألحقونى بقى شوفوا الجرأة اللى أنا فيها على الجليد مرة واحدة.. تخيلوا أنا بتزحلق كده على الجليد.. حلو أوى الجليد وأنا موجودة في لبنان دلوقتى .. ربنا أدانى بساط الريح اللى عاوز يوصل بالطريقة ده.. اه رأيكم.. قولولى أي حاجة راضونى".

وعلقت فيفي عبده على الفيديو: "ربنا يحمى مصر والوطن العربي وادعولى أجى بالسلامه خلاص انا لقيت سكتى جايالكم بمشيئة الله بحبكم أوى".

ربنا يحمى مصر والوطن العربي وادعولى أجى بالسلامه خلاص انا لقيت سكتى جايالكم بمشيئة الله بحبكم اوى ❤️❤️❤️❤️❤️ A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on Mar 12, 2020 at 10:03am PDT

وأوضح دكتور هاني الناظر من خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك"، حقيقة تلك الشائعات، حيث أنة نشر بوست قائلاً: "ما ينشرة البعض من أننا سوف نتعرض خلال الاربعة وعشرون ساعة القادمة لرياح عاصفة تبلغ سرعتها 100 كيلو في الساعة، غير صحيح تماماً".

وأكد الناظر، أن ما يتردد عبر السوشيل ميديا، شائعات مغرضة، لأن مؤشرات الطقيس على جميع الأقمار الصناعية تشير أن الرياح المتوقعة بأذن الله الليلة وغداً تكون سرعتها 20 كيلو متر في الساعة.

وأضاف الناظر قائلاً: "وأذكركم أني قلت لكم أمس أننا سوف نتعرض الليلة لأمطار فقط وليس رياح وأععاصير وهذا ما حدث، أطمأنوا ولا تصدقوا الشائعات أما أن فمن السبت اعتقد ان تعود الأمور لطبيعتها