تأخر الحمل يتسبب في تدمير أسرة بالمنوفية

الجمعة 13 مارس 2020 | 01:22 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

على أعتاب محكمة الأسرة بـ شبين الكوم بمحافظة المنوفية، وقفت فتاة ثلاثينية لم يتجاوز عمرها 31 عامًا تنتظر دورها لـ دخول المحكمة، لتطلب من قاضي المحكمة أن ينقذها من المأساة التى تعيش فيها، فالتقيت بها على باب المحكمة لـ تحكى لنا قصتها، فى رفع قضية خلع ضد زوجها.

حيث قالت الزوجة "أ . ع . ع" 31 سنة، تعمل مدرسة بإحدى المدارس الخاصة بشبين الكوم بمحافظة المنوفية، و أنها تزوجت زواج تقليدى من أحد الأشخاص تقابلت معه بالصدفة أثناء ذهابها للعمل بيوم من الأيام وحدث نقاش بينهم وبعدها تقدم لطلب يدها من شقيقها كون والدها متوفى، وأوضحت الزوجة رافعة الدعوى الخلع، أن زوجها خلال فترة الخطوبة رسم لها الدنيا على أنها جميلة وأنه سيسعدها ويعوضها عما كانت تعانى منه بعد وفاة والدها، مؤكدة أنها تعرضت لمشكلات كثيرة بعد وفاة والدها وهي في مرحلة الثانوية العام.

واستكملت الزوجة رافعة الدعوى، أن فترة الخطوبة استمرت لمدة 6 أشهر فقط وبعدها تم عقد القران، مؤكدة أن أسرتها اتفقت مع زوجها على عدم اقامة حفل زفاف ويكون الاحتفال مقتصر على الأشقاء فقط ويتم توقيع عقد القران بالبيت، وأشارت الزوجة رافعة الدعوى إلى أنها كانت تتمنى أن تفرح مثل زملائها و اصدقائها واقاربها ولكن أسرتها وزوجها لم يفعلوا ما تريدة وقام بزفافها فى البيت.

وأوضحت الزوجة رافعة الدعوى، أنها عاشت مع زوجها خلال الثلاث أشهر الأولى من الزواج فى حالة من الفرح والسعادة ولكن بعد ذلك بدأت المشكلات تظهر، بسبب كثرة المصاريف وأصبح زوجها يضربها ويبحث لها عن أى مشكلة، وأكدت الزوجة رافعة الدعوى أنها لم تشتكي لأحد من أسرتها وأسرة زوجها بسبب سواء المعاملة.

ولفتت الزوجة إلى أن أسرة زوجها بعد مرور 5 أشهر من الزواج أصبحت تتحدث عن " الحمل و الخلفة "، وعن السبب الرئيسي في تأخر الحمل، وأكدت الزوجة أنها ذهبت مع زوجها لأكثر من طبيبة نساء وتوليد لتوقيع الكشف الطبي عليها لـ معرفة السبب فى تأخر الحمل، وأكدت الزوجة أن الأطباء أكدوا أن الحمل مسألة وقت فقط ولا توجد مشكلات.

وكشفت الزوجة رافعة الدعوى، أن زوجها بعد ضغوط كثيرة من أسرته وبعد أن وصلت مشكلة الحمل لعام، اقنعوا بالارتباط بفتاة اخرى كونه الولد الوحيد لهم ويريدون أن يفرحة به قبل أن يموتوا، وأوضح الزوجة أن زوجها تعرف على فتاة أخري واصبحا يتركها بمفردها فى الشقة وعندما يعود يوما إلى الشقة يقوم بضربها فقط.

و أوضح الزوجة أنها قامت برفع دعوى خلع بعد أيقنت أنها لا تستطيع أن تعيش مع زوجها فى بيت واحد، وأنها تتعرض للاهانة بدون سبب، وكشفت أن القضية مازالت موجودة فى المحكمة وتنتظر الحكم فيها.

اقرأ أيضا