بعد إعلان خطبتها.. تعرف على زيجات ياسمين صبري

السبت 14 مارس 2020 | 05:28 مساءً
كتب : دينا شفيق

تصدرت الفنانة ياسمين صبري، مؤشر البحث على جوجل صباح اليوم السبت، بعد إعلان خطبتها رسميا من رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، وما لا يعرفه الكثير أن الفنانة ياسمين صبري سبق لها الزواج من قبل من شخص يدعى محمد، قبل دخولها عالم الفن، ولكن لم تدم الزيجة طويلا فسرعان ما انفصلا بعد زواج دام 5 سنوات، إلا أنها لم تكن تتحدث عن زوجها فى أى مناسبة فى وسائل الإعلام أو البرامج التليفزيونية، إلا أنها كشفت للمرة الأولى عن زواجها خلال ظهورها فى برنامج صاحبة السعادة على شاشة cbc الفضائية، مع الإعلامية إسعاد يونس .

وقبل عامين ونصف انتشر فى وسائل الإعلام المختلفة أنباء عن طلاقها ، ولكنها فى هذه الفترة التزمت الصمت ولم تعلق على أى من هذه الشائعات واكتفت بكتابة بوست عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" كرهت الشهرة والأضواء التى جعلت من الشخص سلعة لبيع الصحف الصفراء وغيرها...".

بعد أن انتشرت الأخبار عن خطوبة الفنانة ياسمين صبري، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، فقد تأكد الخبر بشكل رسمي، حيث تتم الخطبة أمس في بيت الفنانة ياسمين صبري في حفل عائلى خاص مقتصر على الأصدقاء والأقارب فقط.

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري تصور حاليا مسلسلها الجديد" فرصة ثانية"وتدور الأحداث حول ياسمين التي تعمل في شركة إعلانات كبيرة وتواجه العديد من المواقف والعلاقات والتجارب العاطفية وتفشل بسبب حبها للعمل، ولكن سرعان ما تجد نفسها لقمة في أيدي الطامعين.

مسلسل "فرصة تانية" بطولة ياسمين صبرى، دياب، أيتن عامر، هبة مجدى، أحمد مجدى، ادوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوى، محمد جمعة وتميم عبده وعدد آخرمن الفنانين .

كما أن أخر اعمال الفنانة ياسمين صبرى الدرامية مسلسل "حكايتي"، والذى تم عرضه فى المارثون الرمضانى السابق وحقق نجاحا كبيرا، وشاركها البطولة أحمد صلاح حسنى، ووفاء عامر، وأحمد حاتم