عاجل| أندية مصرية ترفض قرار اتحاد الكرة بشأن تجميد النشاط

الاحد 15 مارس 2020 | 10:17 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أعلنت عدة أندية بالدوري المصري تعليق نشاطها عقب صدور قرار رسمي من الحكومة بتجميد النشاط الرياضي في البلاد، لمدة 15 يومًا، ضمن خطة الوقاية من انتشار فيروس كورونا.

وأعلن النادي الأهلي تعليق النشاط الرياضي بالكامل بما فيها قطاع كرة القدم سواء الفريق الأول أو الناشئين، كما أعلن نادي الزمالك نفس القرار بجانب غلق النادي لمدة أسبوع.

وقرَّر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية تعليق كافة الأنشطة الرياضية والتدريبات لكافة فرق قطاع الناشئين والمدارس والأكاديميات الرياضية للألعاب المختلفة بمقر النادي الرئيسي، وكافة الملاعب والأفرع التابعة للنادي.

ومنح طارق العشري، مدرب الفريق، لاعبيه راحة سلبية لمدة يومين على أن يواصل الفريق تدريباته اليومية مساء الثلاثاء المقبل بعدما أنهى الفريق معسكره المغلق بالإسكندرية.

وأعلن ناديا سموحة والاتحاد السكندري أيضًا تجميد النشاط الرياضي بالكامل في إطار خطة الحد من انتشار فيروس كورونا، كما أعلن نادي إنبي عبر بيان رسمي تعليق نشاط فريق الكرة وإيقاف التدريبات وهو نفس القرار الذي اتخذه نادي أسوان.

في المقابل، أعلن نادي مصر المقاصة رفضه التجميد بعدما قرر مدربه إيهاب جلال خوض لقاء ودي الأحد، أمام طلائع الجيش كما أكد وليد هويدي مدير الكرة عبر بيان رسمي أن فريقه سيواصل تدريباته مع خطة لإقامة عدة مباريات ودية.

اقرأ أيضا