إجراءات احترازية.. الملكة إليزابيث تغادر قصرها بسبب كورونا

الاحد 15 مارس 2020 | 11:28 صباحاً
كتب : عمرو علي

شهدت الأيام الأخيرة حالة من الفزع والرعب بجميع دول العالم وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا، وقد قامت بعض الدول باتخاذ بعض التدابير الاحترازية للوقاية من الفيروس المنتشر.

فقد غادرت الملكة إليزابيث، قصر باكنغهام وسط العاصمة البريطاني لندن، بسبب مخاوف من الإصابة بفيروس كورونا المستجد COVID19، حيث تضاعف عدد الوفيات في بريطانيا، أمس السبت، ليبلغ 21 حالة.

وذهبت الملكة إليزابيث إلى قلعة وندسور (غربي لندن) من أجل سلامتها؛ فيما كشفت الصحف البريطانية أنها، نقلًا عن مصادر: " الملكة بصحة جيدة، لكن يعتقد أنه من الأفضل نقلها. الكثير من موظفيها يشعرون بالذعر بعض الشيء بسبب فيروس كورونا المستجد " "القصر كان يستضيف سيلا مستمرا من الزوار، بمن فيهم السياسيون والشخصيات البارزة من جميع أنحاء العالم"، مشيرا إلى أنه "لا توجد مخاوف محددة أو حالات إيجابية للفيروس حتى الآن، لكن لا أحد يريد أن يخاطر".

عاجل.. إصابة لاعب الأهلي السابق بفيروس كورونا

شهدت الأيام الأخيرة حالة من الفزع والرعب بجميع دول العالم وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا، وقد قامت بعض الدول بتأجيل الدراسة و وقف الحفلات و التجمعات.

وقد أعلن نادي تروا الفرنسي لكرة القدم إصابة مهاجمه الكوري الجنوبي ولاعب أهلي جدة السابق، هيون جون سوك بفيروس كورونا بعد ظهور عينته بشكل إيجابي.

ويخضع هيون للعلاج والحجر الصحي لمدة أسبوعين، مع وضع أفراد الفريق وجهازه الفني داخل الحجر أيضًا.

وسبق لهيون كون سوك أن لعب لفريق أهلي جدة السعودي في موسم 2013-2014، ويحتل تروا المركز الرابع في ترتيب دوري الدرجة الثانية الفرنسية برصيد 51 نقطة.

اقرأ أيضا