بعد خطوبته من ياسمين صبري.. أبو هشيمة يفجر مفاجأة للشباب "فيديو"

الاثنين 16 مارس 2020 | 03:44 مساءً
كتب : دينا شفيق

شارك رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، جمهوره منذ قليل ، بفيديو جديد في أحدث ظهور له يوضح فيه شروط المسابقة التي أعلنها من قبل، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وقال أحمد أبو هشيمة من خلال الفيديو: "صباح الخير يا شباب من بعد الإعلان عن المسابقه أنا جتلي أسئلة كتير عن تفاصيل المسابقة، أنا النهارده بعمل الفيديو دا عشان أشرح كل التفاصيل".

وأضاف أبو هشيمة" لمدة أسبوع كدا هناخد 100 مشروع تحت إشراف لجنة متخصصة، بعد كدا هايبقو 60 مشروع و هيدخلو برنامج تدريبي متخصص، في التخطيط وإدارة الأعمال و عرض الأفكار".

وتابع أبو هشيمة "بعد كدا هنتختار منهم أفضل 30 مشروع متميز ماديا وفنيا، صاحب المركز الأول هيفوز بمبلغ 250 ألف جنيه ، و المركز الثاني 200 ألف، بينما الثالث 150 ألف جنيه و الرابع 125 ألف، والخامس 100 ألف، وبعد كدا هايتبقي 25 مشروع دول ب 50 ألف جنيه .

أكثر من 2 مليون جنية للفائزين في مسابقة المشروعات الناشئة.. عايزين تعرفوا كل التفاصيل، شوفوا الفيديو ده. استعدوا يا شباب 💪💪💪 #مسابقة_أبو_هشيمة_للمشروعات_الناشئة #أبو_هشيمة #شباب #مصر #رواد_الأعمال Startup Power competition full details in this video... Watch it and be ready! #Abouhashima #Startup_Power #Startup #Egypt #Entrepreneur A post shared by Ahmed Abou Hashima (@ahmedabohashima) on Mar 16, 2020 at 12:01am PDT

وقد كشف الإعلامي عمرو أديب، عن تفاصيل جديدة لارتباط الفنانة ياسمين صبري، ورجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة.

وقال أديب، من خلال برنامج الحكاية، إن بداية التعارف بين ياسمين و أبو هشيمة، كان من ثلاث شهور، موضحًا: "عرف ياسمين عن طريق الصدفة الي عمرها ما هتتكرر".

وتابع: "فيه تفاصيل كتير هنوضحها الحلقات الجاية، عن طريقة التعارف حتى الخطوبة النهاردة بشكل رسمي، أما الجواز فممكن يتم عقد القران خلال ثلاثة شهور".

وأعلن أن أحمد أبو هشيمة، في حالة انبهار تام بالفنانة ياسمين صبري، لافتًا إلى أنه يتحدث عنها بطريقة جيدة ويعيش في سعادة بالغة.

يذكر أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ارتبط سابقًا بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وانفصلا في نوفمبر 2012، كما تم خطبته من شقيقة كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفينتوس الإيطالي ولم تستكمل طويًا وتمت فسخها ويعتبر من ًاصدقائه المقربين.