تعرف على طريقة وضع "مكياج كورونا"!

الاثنين 16 مارس 2020 | 07:45 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

في ظل انتهاء حياة الكثير من الأشخاص حول العالم، هناك الكثير من الأشخاص يعتقدون أن فيروس "كورونا" مزحة، وكونا قد تعودنا في السنوات الأخيرة أن كل ما يمر بنا من أحداث يتحول فجأة إلى "Trend" عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ولكن هل يمكن أن نحول كارثة كورونا إلى موضة كما فعلت خبيرة تجميل بابتكار "مكياج كورونا" بالعراق.

و في الفترة الأخيرة، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لـ خبيرة التجميل العراقية، فاطمة الديوان، نشرته على حسابها الشخصي إنستجرام، وهي تتحدث عن عمل كيفية مكياج لفيروس كورونا.

وقالت الديوان في الفيديو: "بناء على رغبة وطلب المتابعين لتقديم مكياج عن مرض كورونا، فقررت أن يكون تعليمياً لأنني ما كنت أعرف أرتدي الكمامة بشكل صحيح".

وارتدت خبيرة التجميل العراقية كمامة، وشرحت كيفية استخدام أدوات التجميل للظهور بمكياج كامل أثناء ارتدائها، لكنها لم تسلم من الهجوم الشديد عليها، فقد أثار الجدل بين الجمهور والمتابعين رأى الكثير من المتابعين أنها تسخر من الفيروس وتستهين به بدلاً من تقديم التوعية بشكل آخر، لتنهال التعليقات عليها.

وقالت إحدى المتابعات: "مع الأسف هذا تفكير بدل ما تدعين وتصلين لله يشافي المرضى أنتي تدرين هو وباء والمرضى يعانون حد الموت أنصحج امسحي الفديو والله بكيت لأن انتي وين والعالم المصابة وين".

لماذا يختلف فيروس كورونا ؟

هناك العديد من أنواع الفيروسات التاجية من نوع كورونا ، بما في ذلك ما يسبب نزلات البرد، لكنه أمر غير معتاد لعدة أسباب:

- قد لا تظهر على الشخص المصاب أعراض لمدة تصل إلى 14 يومًا بعد التعرض للفيروس، وهذا مثير للقلق بشكل خاص لأن هذا الفيروس التاجي الجديد يمكن أن ينتقل بينما لا يزال الشخص لا يظهر عليه أي أعراض.

عدسات الي تجننن من @sbcosmetics.1 (Wood)اسم اللون الرموش منهم بعد حرفN مسكارة الحواجب من @hourglasscosmetics (Arch dark brunette ) تنت @nudestix كلتر @urbandecayme @urbandecaycosmetics المسكارة مال رموش وقلم حواجب رقم4 @benefitmiddleeast #urbandecay #hourglass #hourglasscosmetics #beauty #benefitcosmetics #benefitbrows #eyebrows #كورونا #فايروس_كورونا #مكياج #دبي #هي_وبس #مكياج_عروس #الامارات #العراق #كمامات #facemask #بغداد #اكسبلور #اكسبلور_explore #فولو #لايك#السعودية #البحرين #عمان_السلطنه #دمام #جدة #الخبر#المدينة A post shared by Makeup Artist-فاطمة الديوان💄 (@fatimaaldewan) on Mar 5, 2020 at 4:27am PST

اقرأ أيضا