بالفيديو.. ناهد السباعي تحفز الجمهور لقضاء الوقت بالمنزل

الثلاثاء 17 مارس 2020 | 10:03 مساءً
كتب : آية محمود

حفرت الفنانة ناهد السباعي جمهورها، لقضاء الوقت في ظل البقاء في المنزل لفترة طويلة، كنوع من الحجر الصحي لوقف تفشي فيروس كورونا.

نشرت ناهد فيديو لها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وهي تقوم ببعض التمارين كروتين يومي لها، لكن ظهرت في نهاية الفيديو والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي وهي تتحدث عن اختناقها بسبب رائحة الفنيك الذي تنظف به البيت، بسبب أنها لا تجد الكلور، كما تبحث عن "الشبشب".

وتقوم في النهاية ناهد السباعي بتوقيف الفيديو وهي تضحك.

Wanted to share with u my daily routine while coronavirus quarantine بس ماما دخلت عليا مش طايقة ريحة الفنيك عشان مفيش كلور فالبلد كلها و مش لاقيه الشبشب "يا ربي كل حاجة لازم ادور عليها كده 😂😂😂😂"#coronavirus #quarantine #yoga #fitnessmotivation #immunityboost namaste everyone 🙏 A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai) on 17 مارس 2020 الساعة 10:53 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي الصيفي كشفت الفنانة ناهد السباعي، حقيقة خطوبتها وقالت إن هذا الكلام غير صحيح، موضحًا " الناس بتفكر فى خطوبتى أكتر منى".

وأضافت ناهد السباعي خلال لقائها ببرنامج " Its show time" أن شائعة خطوبتها وزواجها جاءت بعد الصورة التي انتشرت لها عبر صفحات السوشيال ميديا بـ ميكب آب كامل، مشيرة إلى أن هذه الصورة التقطتها إحدى صديقاتها لها بعد تصوير أحد المشاهد .

وتابعت ناهد السباعي" أقسم بالله العظيم لم يحدث ولم أفكر فى الخطوبة خلال الفترة الأخيرة"، لافتة إلى أنها تعمل فى مسلسل " النهاية" مع الفنان الكبير يوسف الشريف، وكشفت أن المسلسل سيتم عرضه خلال رمضان المقبل.