إخلاء سبيل شخص لاتهامه ببث أخبار كاذبة بضمان محل إقامته

الاربعاء 18 مارس 2020 | 11:07 صباحاً
كتب : عمرو علي

أمرت النيابة العامة بإلغاء التدابير الاحترازية ضد المتهم "ك. م. ع"، وإخلاء سبيله بضمان محل الإقامة على ذمة التحقيقات التي تجري معه بمعرفة النيابة في اتهامه ببث أخبار كاذبة، والتحريض على قلب نظام الحكم.

ويواجه المتهم بالقضية 735 لسنة 2018، حصر أمن دولة عليا، عدة اتهامات منها الانضمام لـ جماعة محظورة، ونشر أخبار كاذبة، وبث أخبار على شبكة التواصل الاجتماعي (فيس بوك) كوسيلة من الوسائل الإعلامية للتحريض علي قلب نظام الحكم.

لمواجهة فيروس كورونا.. إغلاق مراكز تعليمية ومقاهي

استمرارا فى إجراءات محاربة فيروس كورونا المستجد لجميع أجهزة الدولة، وبناء على تعليمات المحافظ ، وقد شنت الأجهزة الأمنية حملات مكثقة استهدفت إغلاق المراكز التعليمية والمراكز الرياضية حيث قامت بتشميع جميع المنافذ، والتى اتخذت كافة الإجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا.

وأسفرت تلك الحملات عن غلق 560 مركزوسنتر تعليميا حتى الآن على مستوى القاهرة، و250 مركزا رياضيا، وغلق 850 حضانة على مستوى المحافظة وباقي الحضانات بالمحافظة ملتزمة بقرار الحكومة ، ومازالت الحملات متواصلة .

و قد شنت حملات مكثفة بالتعاون مع رؤساء الاحياء بالمحافظة وذلك منذ صدور قرار من الحكومة بمنع الشيشة من المقاهي، لمنع انتشار فيروس كورونا بين المواطنين ،لحفظ وسلامة المواطنين حيث تم عمل حملات يومية تم خلالها مصادرة كميات كبيرة من الشيشة، وغلق عدد من المقاهي والكافيهات لعدم التزامهم بقرار الحكومة ، وكذا توقيع غرامة مالية عليهم، بالتزامن مع إغلاق الحدائق العامة على مستوى المحافظة.

القبض على عاطلين بحوزتهما فرد خرطوش بالمعصرة

نفوق عدد من رءوس الماشية بسبب انهيار منزل بسوهاج

السعودية تقرر إيقاف الصلاة بالمساجد باستثناء الحرمين الشريفين

لمواجهة فيروس كورونا.. إغلاق مراكز تعليمية ومقاهي

تجديد حبس ربة منزل وطليقها بتهمة سرقة المساكن بأكتوبر

انتحار شاب داخل مسكنه في أبو النمرس