"أي واحدة لو اتقدم لطلبها هتوافق".. تعليق ناري من فنانة شهيرة على خطوبة ياسمين صبري

الاربعاء 18 مارس 2020 | 11:17 صباحاً
كتب : دينا شفيق

علقت الفنانة نهال عنبر على خبر خطوبة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، من خلال إحدى المقبلات التليفزيونية قائلة: "أنا باركت للفنانة الجميلة ياسمين صبري، وأتمنى لهما السعادة في حياتهما ويتمم لهما على خير دائمًا".

وعن الانتقادات التى واجهت ياسمين صبري بعد إعلان خطوبتها من أحمد أبو هشيمة، فردت نهال عنبر قائلة: "أرفض هذه الانتقادات ولو أي واحدة تقدم لطلبها أحمد أبو هشيمة فمن المؤكد لن ترفض".

ياسمين صبري

أثارت الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، حالة من الجدل خلال الأيام الماضية، بعد إعلانهما الخطوبة، وهو الأمر الذى كان قد تردد منذ عدة شهور.

ولكن لم يتوقف الجدل عند هذا الحد بل تساءل العديد من الجمهور عن خاتم الخطوبة الذى منحه أحمد أبو هشيمة إلى خطيبته ياسمين صبرى، حيث كثرت الأقاويل حول القيمة المادية للخاتم الذى وصل سعره إلى نحو 3 ملايين جنيه، وهو الأمر الذى كان مثار علامة استفهام.

وارتدت ياسمين صبرى من تصميم خاص عيار 5.8 قيراط، من Diam Jewellery، وهو عبارة عن ماسة كبيرة الحجم مزينة بإطار باللون الذهبي.

ياسمين صبري

وكشف الإعلامي عمرو أديب، عن تفاصيل جديدة لارتباط الفنانة ياسمين صبري، ورجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة.

وقال أديب، من خلال برنامج الحكاية، إن بداية التعارف بين ياسمين و أبو هشيمة، كان من ثلاث شهور، موضحًا: "عرف ياسمين عن طريق الصدفة اللي عمرها ما هتتكرر".

وتابع: "فيه تفاصيل كتير هنوضحها الحلقات الجاية، عن طريقة التعارف حتى الخطوبة النهاردة بشكل رسمي، أما الجواز فممكن يتم عقد القران خلال ثلاثة شهور".

وأعلن أن أحمد أبو هشيمة، في حالة انبهار تام بالفنانة ياسمين صبري، لافتًا إلى أنه يتحدث عنها بطريقة جيدة ويعيش في سعادة بالغة.

أقرأ ايضا: تعليق ناري من وائل عبدالعزيز على خطوبة ياسمين صبري

اقرأ أيضا: بعد خطوبته من ياسمين صبري.. أبو هشيمة يفجر مفاجأة للشباب "فيديو"

أقرأ أيضأ: بعد إعلان خطبتها.. تعرف على زيجات ياسمين صبري

أقرأ أيضا: شاهد.. أول ظهور لياسمين صبري بعد إعلان خطوبتها.. وهكذا علق أبو هشيمة

اقرأ أيضأ:هدية أبو هشيمة.. سعر صادم لـ"خاتم" خطوبة ياسمين صبري

أقرأ ايضا:ياسمين صبري تستعرض لياقتها داخل الجيم

أقرأ ايضا :ياسمين صبرى تفاجئ متابعيها بإطلالة جذابة