إنتر يتوجه لضم نجم جديد من برشلونة

الاربعاء 18 مارس 2020 | 12:48 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

توجهت أنظار إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي لضم لاعب جديد، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل الاستعداد بقوة خلال مجريات الموسم القادم حال عودة النشاط مجددا، بعدما تم تجميده نتيجة تفشي وباء الكورونا.

ووفقا لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فقد ابتعد فيدال نجم برشلونة من حساب إدارة النيراتزوي، حتى تتوجه أنظار الإدارة بأوامر من أنطونيو كونتي المدير الفنى، إلى البرايزلي ارثر ميلو لاعب وسط الهجوم، في ظل رغبة النادي الكتالوني بضم لاوتارو مارتينيز الجناح والمهاجم الأرجنتيني الشاب.

وتشير الصحيفة الإيطالية لرغبة كونتيى بضم ميلو نتيجة لصغره سنه، حتى يستفيد الإنتر من جهود البرازيلي لوقت كبيرنظرا لتقدم التشيلي فيدال بفارق تسع سنوات، حيث يسعى المدرب الثائر لبناء فريق قوي ذات قوام يدمج بين الخبرات والشباب.

ومن المتوقع أن تبلغ صفقة انتقال البرازيلي لنحو 150 مليون يورو، من أجل التنازل عن جهود لاوتارو بصفقة انتقال اللاعبين، إلا أن المقابل الموضوع للصفقة بعيد تمام عن طموحات إدارة نادي برشلونة ورئيسه بارتو مويو.

وتجمد النشاط الرياضي بالدوري الإسباني والإيطالي نتيجة انتشار وباء الكورونا، على الرغم من ذلك يحاول كلا الطرفين استقدام عناصر قوية للتواجد بصورة جيدة حال عودة النشاط الرياضي.

وكان أن آرثر ميلو، قد تغيب الموسم الحالي بالليجا ودوري أبطال أوروبا نتيجة الإصابة، حتى يكتفى اللاعب بصناعة عدد قليل من الأهداف، بينما خاض لاوتارو مارتينيز الموسم الحالي 31 مباراة بكافة المسابقات والبطولات ليحرز 16 هدفا ويصنع 4 أهداف أخرى لزملائه.

الجدير بالذكر، أن إنتر ميلان أضاع فرصة المنافسة بقوة، على مجريات الدوري الإيطالي نتيجة الخسارة الأخيرة أمام يوفنتوس بهدفين نظيفين والتواجد بالمرتبة الثالثة برصيد 54 مبتعدا بفارق تسع نقاط، بينما يتواجد برشلونة بصدارة الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة أي بفارق نقتطين عن الغريم التقليدي ريال مدريد. موضوعات ذات صلة:-رسميًا.. إنتر ميلان يُعلن تعليق أنشطته الرياضية بسبب كورونا

أتليتكو مدريد يخطط لخطف أليكسيس سانشيز

إنتر وروما يقدمان تبرعات للمساهمة في وقف انتشار فيروس كورونا

إنتر يرغب في ضم أرثر من برشلونة.. وصفقة تبادلية محتملة

برشلونة يجهز عرضًا مغريًا لإنتر ميلان من أجل ضم لاوتارو

إنتر ميلان يفتقد جهود لاعب خط الوسط سينسي لنحو 20 يوما

فيروس كورونا يهدد مباراة إنتر ميلان الأوروبية

اقرأ أيضا