بعد 100 سنة.. العثور على جثة عروس اختفت في ظروف غامضة

الاربعاء 18 مارس 2020 | 01:21 مساءً
كتب : دينا سليمان

اختفت فتاة بعد عام من زواجها، في ظروف غامضة، مما أثار الفزع في نفوس أهلها، وسكان المنطقة، وبعد 100 عام من اختفائها تم العثور عليها.

في واقعة مثيرة للدهشة ، دفنت جثة فتاة بعد مرور أكثر من 100عام على، قتلها بوحشية بينما كانت طوال هذا القرن أشلاء ورفات مشتته ما بين منجم مهجور ومختبر للطب الشرعي.

وتعود أحداث الواقعة المأسوية عندما تزوجت الفتاة الضحية "مامي ستيوارت" 26 عام، حينها من مهندس بحري "من ويلز" عام 1918، وبعدها بعام واحد اختفت ولم يتم كشف غموض الإختفاء إلا في عام 1961 حين عُثر على جثتها مقطعة إلى 3 أجزاء ،وبعدها انتقلت إلى خزانة المختبر العلمي لعدة عقود لعرضها على طلاب الطب لدراسة الأمراض .

ولم يتم توجيه اتهام بالقتل لزوجها حيث لم تتوفر الأدلة الكافية ، وأخيراً بعد سنوات طويلة قررت إحدى قريبات الضحية تعقب مصير الجثة حتى اكتشفت مكان تواجدها وقامت بدفنها بجانب والديها .

في سياق آخر

تفاصيل اعترافات قاتل فتاة داخل شقتها بالإسكندرية بغرض السرقة

نجحت الأجهزة الأمنية بالأسكندرية في كشف هوية المتهمين بقتل فتاة داخل شقتها بالإسكندرية.

البداية عندما تلقى قسم شرطة أول الرمل بمديرية أمن الإسكندرية، من إحدى السيدات بالعثور على جثة إبنتها، طالبة، 13 سنة، مصابة بجروح متعددة، وسرقة "مبلغ مالي، هاتف محمول، خاتم وقرط ذهب "خاصين بإبنتها " تلفاز، بوتاجاز، إسطوانة غاز".

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي، وأسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص أحدهم يعمل طرف زوج والدة المجني عليها "له معلومات جنائية" وجميعهم مُقيمين بدائرة قسم ثانٍ الرمل.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف وضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأقر أحدهم بإتفاقه مع المتهمين الآخرين على التوجه لمحل إقامة المجني عليها لنقل بعض المنقولات بإستخدام دراجة نارية "تروسيكل بدون لوحات معدنية" خاصة بأحد المتهمين ولدى وصولهم أسفل العقار صعد للشقة المشار إليها، وطلب من المجني عليها السماح له بالدخول بحجة نقل بعض المنقولات لزوج والدتها ثم حاول التعدى عليها فقاومته فتعدى عليها بالضرب بسلاح أبيض "سكين" كان بحوزته فأحدث إصابتها وقام بخنقها بإستخدام حبل فأودى بحياتها.

وعقب ذلك استعان بباقي المتهمين لنقل المسروقات بإستخدام الدراجة النارية المُشار إليها، دون علمهما بإرتكابه للواقعة وقام بإخفاء المسروقات لدى أحد الأشخاص "عامل، مُقيم بدائرة قسم شرطة أول الرمل "حسن النية" تمهيدًا للتصرف فيها بالبيع، وتم بإرشاده ضبط المسروقات والأداة المستخدمة، وبمواجهة المتهمان أيدا ما جاء باعترافات المتهم الأول.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ ايضا...

الأمن يكشف لغز مقتل فتاة على يد والدها بالجيزة

تفاصيل اعترافات قاتل فتاة داخل شقتها بالإسكندرية بغرض السرقة

العثور على جثة مسن داخل مسكنه ببني سويف

العثور على جثة ملقاة بالشارع في بنها

أمن قنا يكشف ملابسات العثور على جثة سائق "توك توك"

العثور على جثة محمد أرفيده المكلف بالإشراف على المقاتلين السوريين في ليبيا