بسبب كورونا.. نيمار وزملائه يحاولون الهرب من باريس

الاربعاء 18 مارس 2020 | 01:37 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

حاول نيمار داسيلفا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي ومعه عدد آخر من زكلائه الهروب من فريق العاصمة، بعدما تفشى وباء الكورونا هناك وأصبح اللاعبين متواجدين في منازلهم دون القدرة على الخروج، في ظل انتشار الوباء بقوة بالبلاد، حتى أن النشاط الرياضي هناك تم تجميده لآجل غير مسمى.

وأكدت الصحيفة الفرنسية أنه، في حاول نيمار وأي من اللاعبين الهرب خارج البلاد ستكون هناك عقوبات مشددة، على أي من اللاعبين بقوة نتيجة عدم الالتزام بما أقرته السلاطات من قرارت أمنية.

ويتدرب نيمار وزملائه بخطة بمنازلهم فردي مع وجود إرشادالت غذائية قوية صحية، ليكونوا على جاهزية تامة حال عودة النشاط الرياضي مجددا، من أجل السعي للذهاب بعيدا بدوري أبطال أوروبا الحلم، الذي لم يتحقق بعد نتيجة الاخفاق خلال السنوات العشر الماضية رغم الوصول للدور نصف نهائي بإحدى السنوات.

وكان نيماريتمنى العودة لبلاده البرازيل للتواجد مع عائلته هناك رغم تواجد الوباء هناك بشكل قوي، لذا هناك تشديدات قوية لعدم هروب أي لاعب، حتى تكون عناصر الفريق مكتملة لحين العودة مجددا للنشاط.

وكان نيمار، قد خاض هذا الموسم 22 مباراة خلال كافة المسابقات المحلية والأوروبية، حتى يتمكن من إحراز 18 هدفا وصناعة 10 آخرين لزملائه، حيث كان اللاعبين أحد المساهمين بقوة بتخطى فريق العاصمة عقبة بوروسيا دورتموند للدور الثاني، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

موضوعات ذات صلة:-

ميسي يضع شرط للتجديد لصالح برشلونة

تمرد نيمار

ميسي يريد نيمار

الليلة.. باريس سان جيرمان يتحدي ليون "العنيد" في نصف نهائي كأس فرنسا

إعلامي إسباني يكشف سبب طلب ميسي ضم نيمار

قبل رحيله.. كشف حساب نيمار مع باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان يتغزل في نيمار بعد هدفه العالمي (تغريدة)

اقرأ أيضا