"أجواء الزمن الجميل ".. أحمد صلاح حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب كورونا

الاربعاء 18 مارس 2020 | 03:05 مساءً
كتب : دينا شفيق

حرص الفنان أحمد صلاح حسني على توجيه بعض النصائح لجمهوره والالتزام بالبقاء في المنزل، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة" تويتر"

وقال أحمد صلاح حسنى : "أعلم أن لولا أكل العيش كنّا التزمنا 100% بالتعليمات، لكن بعد الشغل نحاول نلتزم أكثر ونبقى فى البيت والله ما نعرف يمكن الأيام ده ترجع أجواء الزمن الجميل عندما كان هناك أسرة بمعنى الكلمة يمكن يكون التوقيت ده السبب فى جلوسك مع زوجتك وأبناءك أكثر".

و تصدرت الحلقة الـ42 من مسلسل ختم النمر للنجم أحمد صلاح حسني، الأكثر بحثا على موقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب"، صباح أمس الثلاثاء، وذلك بعد تحقيقه نجاحًا جماهيريًا كبيرًا على مدار الأسابيع الماضية.

مسلسل "ختم النمر" بطولة أحمد صلاح حسنى، وتأليف محمد عبد المعطى، والذى يتعاون مع حسنى للمرة الثانية بعدما قدما سويا مسلسل "حكايتى" ، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سينرجى.

مسلسل "ختم النمر" ينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ45 حلقة، ويشارك في بطولته تامر شلتوت ،إسلام جمال، وميرهان حسين، ونسرين طافش،.

الجدير بالذكر أن مسلسل "ختم النمر" أول بطولة مطلقة للفنان أحمد صلاح حسنى فى الدراما التليفزيونية.

وقرر مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي تعليق جميع الفعاليات التي تتضمن أى تجمعات كبيرة من المواطنين، أو تلك التى تتضمن انتقال المواطنين بين المحافظات بتجمعات كبيرة، لحين إشعار آخر، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة لمواجهة فيروس "كورونا المستجد"، وسوف تتولى الجهات المعنية تنفيذ هذا القرار و إلغاء حفل ختام مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية دورته التاسعة، وتوقف فعالياته امام الجمهور.

أقرأ أيضأ: "أي واحدة لو اتقدم لطلبها هتوافق".. تعليق ناري من فنانة شهيرة على خطوبة ياسمين صبري

أقرأ أيضا: بالكمامة والجونتي.. دينا الشربيني تشعل السوشيال ميديا بسبب كورونا

اقرأ أيضا:بعد أنباء زواجهما السري.. القصة الكاملة لأحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

اقرأ أيضأ: شاهد.. وصفات ساندي لمواجهة "كورونا"

أقرأ أيضا: بعد أنباء إصابته بكورونا.. محمد حماقي يتصدر "جوجل"

أقرأ ايضا : بالفيديو.. عبير صبري تخضع لفحص كورونا بسبب "دهب عيره"

اقرأ أيضا: بطريقة غامضة.. أحمد صلاح حسني يكشف تفاصيل جديدة عن "ختم النمر"