فتاة في دعوى خلع: "أخويا فقدني عذريتي ورماني في أحضان تاجر الكيف"

الاربعاء 18 مارس 2020 | 03:12 مساءً
كتب : دينا سليمان

وجوه هائمة داخل أروقة محاكم الأسرة المصرية، تختلف كل قصة عن الأخرى تنتظر قرار الفصل النهائي من القاضي، لتحصل المرأة على حريتها مما كان دافعًا وراء طلبها الانفصال.

فىنستمع بجانب جدران المحاكم قصص أغرب من الخيال، لا يستطيع العقل استيعابها من غرابة مسمعها على الأذن، ومن بين تلك القصص تأتى حكاية، "فرحة" التي عاشت حياة عكس إسمها، كلها مشقه وألم، والتى حكت مأساتها التي بدأت بعد وفاة والدها وبعده بفترة قصيرة لحقت به أمها، وتركها هي وشقيقها الأكبر منها بـ 5 سنوات الكسول، الذي لايعمل ولا يريد سوى المال لينفقه على نفسه وأصدقائه المدمنين.

فإضطرت "فرحه" للنزول للعمل لتستطيع تحمل مأساة الحياة، ولكن شقيقها لم يتركها تعمل ذلك، ولكنه كان دائم التعدي عليها بالضرب وأخذ أموالها غصب عنها ليشتري بها المخدرات.

وذات يوم رجعت "فرحه" من عملها في المنازل، متعبه فغلبها النوم على كنبة الانترية، وبعد منتصف الليل عاد شقيقها بعد أن جلس مع أشقاء السوء وتناول المخدرات، وعندما شاهدها راوده الشيطان وقام بالاعتداء عليها جنسيا حتى فقدت عزريتها، وهددها لو فضحت أمره هيقتلها.

ولم ينتهي الذئب البشري عن التخطيط لتستر على أفعالة الدنيئة، فقرر دفن جريمته وقام بتزويج شقيقته من صديقه تاجر المخدرات الذي يعطية المخدرات ليوزعها، ويتعاطى منها.

وأكملت الزوجة : "عرف زوجى ما جرى بيني وبين أخي قبل زواجنا، فكنت بالنسبة له مجرد جسد ينتهكه ويعاملني كالحيوانات بالضرب والإهانة، فعشت معه في تلك الحياة المميتة طوال 3 سنوات أجهضت حملي فيها 4 مرات، حتى لا أتحمل مسئولية طفل يرى ما أعانيه، وبعد زواجه من أخرى تركني على ذمته و تخلص مني وطردني من المنزل، ومنذ ذلك الوقت وأنا وحيدة لا أملك مكانًا لأعيش فيه، ولا أستطيع الرجوع لمنزلي بسبب شقيقي وأخلاقه المتدنية".

ولكي أستطيع العيش توجهت لمحكمة الأسرة لإقامة دعوى طلاق ونفقة بمحكمة شبرا الخيمة.

في سياق أخر....

القبض على شاب بتهمة إجبار فتاة على إقامة علاقة جنسية معه

تعرضت فتاة للابتزاز من قبل شاب بإقامة علاقة جنسية، بعد عثوره على صورها شبة عارية مع شاب صديق لها.

شهدت إحدى مدن لبنان، جريمة مشينه، عندما تعرضت فتاة قاصر للإبتزاز من شاب يطلب منها اقامة علاقة جنسية معها، بعد عثوره على صور عارية لها مع صديقها.

وذلك بعد انهاء الفتاة العلاقة مع الشاب، والتزمت في حياتها بالبعد عن تلك العلاقات، قام صديقها بإرسال الصور إلى صديق له فقام الأخير بتهديدها بنشر الصور إن لم تقبل إقامة علاقة جنسية معه هو الآخر.

ودخلت الفتاة في وعكة صحية إثر الفضيحة التي تعرضت لها بعد نشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما انتبهت عائلتها إلى ما حدث لها، فتقدم والدها ببلاغ عاجل لحذف تلك الصور الفاضحة وإنقاذ ابنته من براثن الخطيئة ومحاسبة الشابين .

وتمكنت الجهات الأمنية بلبنان من القبض على الشابين وتم حبسهما على ذمة التحقيقات ليواجها العقوبة النظامية.

اقرأ ايضا...

بعد زواج 40 سنة.. سيدة ستينية ترفع دعوى خلع على زوجها

تأخر الحمل يتسبب في تدمير أسرة بالمنوفية

"المخدرات لحست مخه".. فتاة تطلب الخلع بعد 9 سنوات زواج

سيدة في دعوى خلع: "بيقول عليا تافهة علشان بحب الكارتون"

"بيقولي انتي هانم".. سيدة ترفع دعوى خلع على زوجها

"بيدخل الحمام حافي" .. سيدة تطلب الخلع من زوجها أمام محكمة الأسرة

اقرأ أيضا