ياسمين رئيس تكشف معاناتها مع فيروس كورونا.. فيديو

الاربعاء 18 مارس 2020 | 03:13 مساءً
كتب : دينا شفيق

كشفت الفنانة ياسمين رئيس عن معاناتها مع فيروس كورونا المستجد، وعدم قدرتها على لمس وجهها طول اليوم، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام ".

وقالت ياسمين رئيس خلال الفيديو :"انا بجد مش عارفة مطلوب مني ازاي محطش ايدي طول اليوم علي وشى وشعري منكوش طول الوقت وعاملة زي ما اكون مكهربة .. مش قادرة المس وشى مش عارفة اعمل ايه ازاي هنعيش كدة امتي الايام دي تعدي علي خير".

تواصل الفنانة ياسمين رئيس التعاون مع المخرج هادي الباجوري للمرة الرابعة في فيلم جارة القمر الذي بدأت تصويره منذ أيام قليلة، وذلك بعد النجاح الذي حققته في أحدث أفلامها لص بغداد بشخصية مهووسة، والذي يُعرض حاليًا في دور العرض.

وكانت ياسمين قد تعاونت مع المخرج هادي الباجوري سابقاُ في عدة أعمال، بدأتها بمسلسل عرض خاص، والذي لاقى نجاحا جماهيريًا صاخبًا، ثم فيلم واحد صحيح، لتشارك في أول بطولة مشتركة لها، ثم بطولة فيلم هيبتا المحاضرة الأخيرة، والمصنّف بأعلى فيلم رومانسي تحقيقا للإيرادات في شباك التذكرة المصرية.

يذكر أن فيلم "جارة القمر" بطولة ياسمين رئيس وإخراج هادي الباجوري وتأليف محمود زهران ويحكي عن قصة حب تجمع بين ليلى وشادي ولكن يحدث ما غير متوقع.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين رئيس ، فيلم"لص بغداد" حقق ايرادات ضخمة من بداية عرضه في شباك التذاكر وهو الأول لياسمين رئيس من نوعية الأكشن كوميدي، وقد لاقىت شخصيتها قبولًا من قبل الجماهير والنقاد.

ياسمين رئيس A post shared by Fanonline (@fanonline1) on Mar 17, 2020 at 1:57pm PDT

وقرر مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي تعليق جميع الفعاليات التي تتضمن أى تجمعات كبيرة من المواطنين، أو تلك التى تتضمن انتقال المواطنين بين المحافظات بتجمعات كبيرة، لحين إشعار آخر، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة لمواجهة فيروس "كورونا المستجد"، وسوف تتولى الجهات المعنية تنفيذ هذا القرار و إلغاء حفل ختام مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية دورته التاسعة، وتوقف فعالياته امام الجمهور.

أقرأ أيضا: بسبب كورونا.. سما المصري تدخل الحجر الصحي الخاص بها "صورة"

اقرا أيضا: بعد أنباء زواجها.. صافيناز تثير الجدل عبر السوشيال ميديا بسبب كورونا

اقرا أيضا: بالكمامة والجونتي.. دينا الشربيني تشعل السوشيال ميديا بسبب كورونا

اقرا ايضا: مفاجأة.. الصين تعتمد دواء ياباني لعلاج كورونا

اقرأ أيضا: بعد أنباء إصابته بكورونا.. محمد حماقي يتصدر "جوجل

اقرا ايضا: "أي واحدة لو اتقدم لطلبها هتوافق".. تعليق ناري من فنانة شهيرة على خطوبة ياسمين صبري

اقرا ايضا: بعد محمد الشرنوبي.. تامر عاشور يتقدم بشكوى رسمية ضد سارة الطباخ