فوز 73 شخصًا في قرعة الحج بشمال سيناء

الاربعاء 18 مارس 2020 | 03:19 مساءً
كتب : علي طلعت

أعلنت مديرية أمن شمال سيناء عن فوز 73 شخصًا في قرعة الحج للموسم الحالي بشمال سيناء، موزعين على مختلف أقسام المحافظة .

وأكد العميد أسامه الغندور، سكرتير عام المحافظة، أنه تم مراعاة الحيدة والشفافية حيث تمت القرعة الكترونيا ، مقدما تهنئته لجميع الفائزين ، والتمنيات بالفوز في السنوات القادمة لمن لم يحالفه الحظ هذا العام.

وأضاف اللواء حسام توفيق نائب مدير الأمن، أن اجمالى عدد المتقدمين بلغ 330 شخصًا من مختلف أقسام ومراكز المحافظة ، وفاز منهم 65 شخصًا ، علاوة على عدد ٨ أشخاص من كبار السن فوق السبعين عامًا وعدد ١8 آخرين بصفة احتياطية .

وأشار توفيق إلي أن الفائزين موزعين على مختلف أقسام ومراكز المحافظة بواقع : ١1 شخصًا من قسم أول العريش ، 18 شخصًا من قسم ثان العريش ، 8 أشخاص من قسم ثالث العريش ، 11 شخصًا من قسم بئر العبد ، 9 أشخاص من قسم رمانة ، 8 أشخاص من أقسام رابع العريش ورفح والشيخ زويد الحسنة والقسيمة ونخل، وذلك بخلاف ٨ من كبار السن ، علاوة على اختيار عدد ١8 شخصًا آخرين بصفة احتياطية ليحلوا محل من يعتذر أو من لم يتمكن من السفر لأي ظروف طارئة .

أجريت القرعة عن طريق الحاسب الآلي بمقر المدينة الشبابية الدولية بالعريش ، وذلك بحضور العميد أسمه الغندور، سكرتير عام محافظة شمال سيناء واللواء حسام توفيق نائب مدير الأمن" الحكمدار" ، ومساعد مدير الأمن للشئون المالية والإدارية، ومساعدو مدير الأمن ومسئولو الشئون المالية والإدارية .

اقرأ أيضا