رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

عبد الظاهر السقا ينجح في إنهاء مشاكل لاعبي المصري

المصري البورسعيدي

تمكن عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لفريق المصري البورسعيدي، من الإبقاء على محترفي الفريق البورسعيدي، بعدما كانت هناك نوايا واضحة من مغادرة خمسة عناصر محترفة، في ظل توقف النشاط الرياضي بمصر نتيجة الاجراءات الصحية المتخذة للحماية، من مرض ووباء الكورونا.

ورفض طارق العشري مدرب الفريق البورسعيدي رحيل أي من اللاعبين، على أمل عودة النشاط من جديد للدوري المصري، من أجل الصعود بنجوم الزي الأخضر من المنطقة المظلمة للمنطقة الدافئة، بعدما تواجد الفريق بمراكز المؤخرة ويقترب من الهبوط نتيجة التعرض لأكثر نت نتائج سلبية.

ويضم المصري خمسة لاعبين أجانب من إفريقيا، وهم سعيد سمبوري وإيزي إميكا وكذلك واوست أموتو وشيخ موكورو ومفتاح طقطق، ثم محمود وادي الفلسطيني الحاصل الفترة الماضية على الجنسية المصرية، حيث أن هؤلاء اللاعبون حاولون مخاطبة النادي والجهاز الفني للرحيل، إلى بلادهم وزيارة عائلاتهم.

وأغلق النادي المصري أبوابه لمدة 15 يوما تنفيذا لقرار مجلس الوزارة، من أجل الحد من انتشار وباء الكورونا،حتى إدارة النادي علقت كافة الأنشطة الخاصة به خلال الفترة الحالية بالأكاديمات وقطاع الناشئين ومدرسة الكرة، من أجل المساعدة على حماية الآخرين بشكل أفضل، بعدما شمل القرار غلق عدة اتجاهات خاصة بالنادي لحين تعقيمه ليكون مطهرا تماما من أية مسببات لهذا الفيروس المميت.

وكان النادي المصري لفريق كرة القدم، قد خرج من الدور ربع نهائي لبطولة الكونفدرالية، عقب خسارته أمام نهضة بركان المغربي بنتيجة 3-2، بعد تعادل إيجابي هدفين لمثلهما بالذهاب وفوز الشقيق المغربي بالإياب بنتيجة هدف وحيد دون رد.

ويحتل فريق المصري المركز العاشر بالدوري المصري برصيد 20 نقطة، بعد تحقيق خمسة انتصارات والوقوع بفخ ثلاثة تعادلات مع خسارة ستة لقاءات، حتى يكتفي بإحراز 19 هدفا واستقبال 18 هدف آخرين.

موضوعات ذات صلة:-

المصري يمنح لاعبيه 48 ساعة راحة إضافية

بث مباشر.. مباراة المصري البورسعيدي ونهضة بركان المغربي

المصري يسعى لإخماد نهضة بركان المغربي وخطف تذكرة نصف نهائي الكونفدرالية

بركان إلى نصف النهائي والمصري يودع الكونفدرالية

اليوم.. المقاولون العرب في مواجهة قوية أمام المصري البورسعيدي

الأهلي يخوض مران استشفائي للاعبيه المشاركين أمام المصري

تعرف على قائمة المصري البورسعيدي لمواجهة بطل نيجيريا في الكونفدرالية

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات