الزمالك يجهز عرضا ضخما لقائده

الاربعاء 18 مارس 2020 | 11:38 مساءً
كتب : محمد عماد

قدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، عرضًا لحازم إمام، وطالبه بالتجديد مع النادي لمدة ثلاثة مواسم، بدءًا من الموسم الجديد، مقابل الحصول على 6 ملايين جنيه في الموسم الأول.

ياتي هذا بزيادة 500 ألف جنيه في الموسم الثاني، على أن يحصل على 7 ملايين جنيه في الموسم الثالث والأخير.

يذكر أن عقد اللاعب مع الزمالك، سينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع مع أي نادٍ في الوقت الحالي، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وعلق حازم إمام، نجم وقائد فريق الكرة بنادي الزمالك، على النتائج السيئة التي حققها الفريق في بداية الموسم الجاري، وأكد أنها كانت الدافع لمصالحة الجماهير والتتويج بالسوبر الأفريقي والمصري في فترة وجيزة.

وأضاف حازم خلاله حلوله ضيفًا على برنامج "زملكاوي" الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك: "في بداية الموسم لم نكن موفقين في بعض النتائج وكنت أرفض الخروج للشوارع خجلاً من جماهير النادي الحزينة والغاضبة من النتائج".

وواصل: "مرتضى منصور رئيس النادي كان له دور كبير في تحفيزنا قبل السوبر الأفريقي من خلال الجلسة التي عقدها معنا".

وتحدث حازم إمام قائد نادي الزمالك، عن أزمة المستحقات المتأخرة التي حصل عليها لاعبي الفريق خلال الفترة الماضية.

وقال حازم إمام في تصريحات تلفزيونية عبر قناة نادي الزمالك :"مرتضى منصور أعطانا مستحقاتنا بالكامل ممكن تتأخر زي أي نادي لكن حصلنا عليها، أنا في النادي من ٢٠٠٨ ولم أرى استقرار مثل الآن".

وبشأن عدم خوضهم مباراة القمة أمام الأهلي قال :"مكنش ينفع نلعب الأهلي فكان التأثير هيكون معنوي وبدني، إحنا جاهزين للأهلي في أي وقت لكن بعد لقاء الترجي".

وتأجلت مباراة الزمالك والاتحاد السكندري التي كانت مقررة اليوم، بسبب سوء الأحوال الجوية.

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على تمديد فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون.

وحصل لاعبو الزمالك على راحة سلبية، بعد قرار الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون، يوم الأحد الماضي وحتى يوم الجمعة المقبل، على أن يستأنف الفريق الأبيض تدريباته يوم السبت المقبل.

بينما قام الجهاز الطبي للفريق الأول برئاسة الدكتور محمد أسامة، بتعقيم وتطهير غرفة خلع الملابس وغرف الاجتماعات الخاصة بالفريق والجيم الخاص باللاعبين وطلب بضرورة وضع المطهرات في مختلف الأماكن التي يستخدمها اللاعبون وأفراد الجهاز الفني.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية المقامة حاليًا، بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشرح كارتيرون، بعض النقاط الفنية المراد تنفيذها في المران، بالإضافة إلى توجيه بعض النصائح للاعبين خلال الجلسة، حيث طالبهم بالاجتهاد في التدريب استعدادا للمواجهات المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

أشاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني بنادي الزمالك، بأداء اللاعبين في الفريق ونجاحهم في الحصول على لقب السوبر المصري والأفريقي، بجانب الصعود لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال كارتيرون خلال لقائه في برنامج "زملكاوي" الذي يقدمه الإعلامي خالد الغندور على قناة الزمالك: "لاعبو الزمالك أبطال خاصة انهم اجتازوا مباريات صعبة في أيام معدودة واقتنصوا لقب السوبر الأفريقي من أنياب الترجى المنافس القوى وكذلك بطولة السوبر المحلى على حساب فريق الأهلى المحترم، وأضاف الفرنسي أن لاعبي الفريق الأبيض امتلكوا قلبا قويا تفوقوا به الأهلى بركلات الترجيح في كأس السوبر خاصة أن المارد الأحمر كان مرشحًا للفوز حسب ما كانت تشير التوقعات".

مرتضى منصور يفجرها: هذا سبب فيروس كورونا (فيديو)

اقرأ أيضا