رضا عبد العال يهاجم فاروق جعفر: سبب رحيلي عن الزمالك

الخميس 19 مارس 2020 | 12:05 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

هاجم رضا عبدالعال، نجم النادى الأهلى والزمالك السابق، فاروق جعفر، نجم القلعة البيضاء السابق، مؤكدا أنه من أهم أسباب رحيله عن الفارس الأبيض.

وقال عبدالعال في تصريح لبرنامج "البريمو"، مع الإعلامى إسلام صادق، المذاع على قناة "Ten": " فاروق جعفر تسبب فى رحيلي عن الزمالك ولم يقف بجانبي على الإطلاق داخل القلعة البيضاء وكان يرغب فى رحيلي".

وأضاف: "حسن حمدي عرض عليا الحصول على مبلغ مالى كبير من الانتقال للأهلي ولم أحصل على مليم من القلعة الحمراء سوي فى الموسم الثاني".

وفي سياق مختلف كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين مقدم برنامج نمبر "نمبر وان" أن النادي الأهلي قدم عرض للثنائي أحمد فتحي ووليد سليمان للتجديد لمدة موسم مقابل 18 مليون جنيه .

وقال عمر ربيع ياسين أن النادي الأهلي عرض علي وليد سليمان وأحمد فتحي لاعبا فريق الكرة التجديد لمدة موسم واحد مقابل 9 ملايين جنيه لكل منهما.

واضاف ان العرض الذي قدم الاهلي للثنائي بعدما تمسك السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، باستمرار الثنائي في صفوف الفريق".

وكانت لجنة التخطيط بالنادي الاهلي برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو عقدت اجتماع مع رباعي الاهلي حسام عاشور وشريف إكرامي وأحمد فتحي ووليد سليمان للتجديد ليهم في ظل انتهاء تعاقدتهم خلال الصيف المقبل .

ومن المقرر ان تجلس اللجنة غدا مع الثنائي احمد فتحي وليد سليمان على ان يكون الاجتماع في اليوم التالي مع الثنائي شريف إكرامي وحسام عاشور.

الزمالك يجهز عرضا ضخما لقائده