بعد إصابتها بـ كورونا.. 8 معلومات عن الفنانة هند البحرينية

الخميس 19 مارس 2020 | 05:17 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

أعلنت الفنانة هند البحرينية إصابتها بفيروس كورونا المستجد ودخولها الحجر الصحي، وذلك عبر فيديو لها نشره برنامج "et بالعربى"، موضحة أنها بصحة جيدة لأنها اكتشفت مرضها فى مرحلة مبكرة.

فمن هي الفنانة هند وما هي أبرز المعلومات عنها؟

1-أول فنانة عربية تعلن عن إصابتها بفيروس كورونا.

2- ولدت ​في 5 مايو عام 1979، وهي فنانة بحرينية لقبت بـ"فراشة الخليج" و"​بيونسيه​ العرب".

3- درست إدارة الأعمـال في الجامعة، إلا أنها تركتها وتعاقدت مع إحدى الشركات لإصـدار ألبومها الأول "هنـد 2000"، بعـد أن اكتشفها الملحن الكويتي ​أنور عبد الله​ والملحن ​عارف الزياني​، الذي أطلـق عليها إسـم "هنـد".

4- اسمها الحقيقي سهير .

5-تزوجت عام 2002 من فهد أحمد، وأنجبت منه ابنها "عبدالله"، لكنهما انفصلا عام 2004.

تزوجت في ديسمبر عام 2012 من اللبناني جورج نمر.

6- تعرضت هند البحرينية إلى كثير من الاتهامات بسبب سرقتها لحن احدى أغانى الفنانة سميرة سعيد وهو ما نفته تماما مؤكدة أنه كلام عار تماما من الصحة.

7-ردت هند البحرينية على من اتهموها بدعم المثليين بسبب فيديو كليب "برا" الذي شاركت فيه إلى جانب الفنان ​جاد شويري​، إذ ظهر فيه أشخاص يرتدون رؤوس حيوانات، مشيرين الى أن هذه رموز تخص المثلية.

8- نفت هند البحرينية بدورها دعم المثليين قائلة: "المهم اللي تقول إنت تدعمين المثليين، ترا يا جماعة هاذي ياجماعة مجرد محطة في الكليب عشان يجرون فئة معينة للمشاهدين، مالهم أي معنى أبدا ما نحط لهم معنى، وعلى فكرة المثليين مو هاذي أشياءهم ابدا، بعدين المثليين مو محتاجين حد يدعمهم، يعني محتاجين هند عشان يزيدون، إنتو بروحكم شايفين شو قاعد يصير، لا ندعمهم ولا ليه معنى من اللي قالوه الناس، نحن حاولنا نشد كل الناس في الفيديو كليب، يعني الطفل الصغير إن بطالع يطالع علشان هذا التنكر".