عمرو دياب يتصدر تريند تويتر بسبب ألبومه الآخير

الخميس 19 مارس 2020 | 10:18 صباحاً
كتب : دينا شفيق

تصدر الهضبة عمرو دياب مؤشر البحث على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" صباح اليوم الخميس، واحتلاله المركز التاسع الذي يحمل هاشتاج عمرو دياب، ولم يكن هناك سببا لتصدره توتير، سوى تغريدات جمهوره التي تضمنت أشهر أغاني ألبومه الأخير.

وقد أكد الكاتب الصحفي ربيع هنيدي، على أن الفنان عمرو دياب، اعتذر عن إحياء حفله المقبل بالقرية العالمية في دبي.

ونشر هنيدي، عبر حسابه الشخصي على موقع الإنستجرام، صورة جمعته بدياب، وعلق عليها كاتبًا: "حصريا.. علمت أن الهضبة عمرو دياب، اعتذر عن إحياء الحفل الختامي من حفلات القرية العالمية في دبي لهذا العام".

وتابع: "الحفل كان مقررا له تاريخ (3 أبريل 2020) وكان سيشدو فيه أغاني ألبومه الجديد سهران، من جهة أخرى، في الصورة التي تجمعني مع عمرو، تتوقعون ما الصورة التي كان يشير إليها في الموبايل".

وقد احتفل المطرب عمرو دياب بمرور 20 عام على ألبوم "تملي معاك" والذي طرحة عام 2000، وكان يحمل بداخل أغنية بنفس الاسم وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا من خلاله.

وقام عمرو دياب بنشر مقطع فيديو عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، يسترجع من خلاله كواليس تلك الأغنية التى لازالت عالقة فى أذهان الكثيرين وتم تصويرها فى دولة التشيك، عام 2000، وتم استعراض عدد من المطربين الأجانب الذين قاموا بغناء تلك الأغنية بعدة لغات مرة أخرى.

يشار أن الهضبة عمرو دياب طرح مؤخرا ألبومه الجديد "سهران" الذى تصدر قائمة الأعلى استماعًا ومبيعًا فى العالم العربي، حيث أعلنت الصفحة الرسمية لجائزة "ميوزيك أوورد" العالمية، عبر موقع "تويتر"، تصدّر الألبوم مبيعات متجر "أى تيونز" الإلكترونى على مستوى الوطن العربي.

وفجر الهضبة عمرو دياب مفأجاة فى ألبومه الجديد سهران، حيث تعاون لأول مرة مع ابنته جانا فى تلحين وغناء أغنية بعنوان "جميلة"، وقدمت مقطع باللغة الإنجليزية بها، وهى من كلمات شادى نور وألحان بلال سرور وجانا عمرو دياب.

وتعاون عمرو دياب فى الألبوم مع الشعراء تامر حسين وخالد تاج الدين وأيمن بهجت قمر وأحمد المالكى وتركى آل الشيخ، ومن الملحنين عمرو مصطفى ومحمد يحيى وشريف بدر وعزيز الشافعى.

اقرأ ايضا : تأجيل حفل الهضبة عمرو دياب.. تعرف على السبب

اقرا ايضا : بعد إصابتها بـ كورونا.. 8 معلومات عن الفنانة هند البحرينية

اقرا ايضا : بعد الفيديو الإباحي| اتهام جديد لشيما الحاج.. والفنانة ترد بقوة

اقرا ايضا : بعد أنباء زواجها.. صافيناز تثير الجدل عبر السوشيال ميديا بسبب كورونا

اقرا ايضا: بخوذة الفضائيين.. محمد رمضان يواجه "كورونا"

اقرا ايضا : "فيديو".. ظافر العابدين يحث جمهوره على الالتزام بقواعد السلامة

اقرا ايضا : بالكمامة والجونتي.. دينا الشربيني تشعل السوشيال ميديا بسبب كورونا