رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

تعرف على صعوبات برشلونة لخطف "ماكينة أهداف" إنتر ميلان

لاوتارو

يسعى نادي برشلونة الإسباني لتدعيم الخط الهجومي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالتعاقد مع المهاجم الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان الإيطالي.

وأكدت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة يواجه صعوبات في طريقه لحسم صفقة النجم الأرجنتيني عقبة، رغم أن الإدارة لديها ثقة أن اللاعب يريد القدوم إلى "كامب نو".

وأضافت التقارير: "يبقى أمام برشلونة إقناع إنتر ميلان للدخول في مفاوضات، حيث يعتبر البارسا أن الشرط الجزائي الذي سيصل إلى 111 مليون يورو في الأيام الـ15 الأولى من شهر يوليو المقبل، مرتفع جدًا".

وتابعت التقارير: "حتى الآن إدارة الإنتر لا تريد أي لاعب من صفوف برشلونة الدخول ضمن الصفقة، لتخفيض السعر قليلًا".

وأشارت التقرير إلى أن مسؤولي برشلونة وإنتر ميلان عقدوا العديد من جلسات المفاوضات، وكان برشلونة سيقترح قائمة من اللاعبين على النادي الإيطالي.

وأوضحت التقارير، أن إدارة النيراتزوري رفضت هذا النوع من المفاوضات، رغم وجود رغبة في ضم لاعبين من صفوف البارسا وعلى رأسهم أرتورو فيدال.

واختتمت أن إدارة البلوجرانا تثق في لاوتارو ووكلائه، الذين لم يتدخلوا في المفاوضات حتى الآن، وحال طلب اللاعب شخصيًا الذهاب إلى برشلونة، فلن يكون أمام ناديه سوى فتح المفاوضات.

وزير الشباب والرياضة الإيطالي يؤكد عودة الكالتشيو في موعده

فرانك ريبيري يتبرع بـ 50 ألف يورو لمحاربة كورونا

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن تبرع فرانك ريبيرى نجم فريق فيورنتينا بمبلغ 50 ألف يورو لمحاربة فيروس كورونا المستجد المتفشي حول العالم.

وأكدت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية إن النجم الفرنسي فرانك ريبيرى، تبرع بمبلغ 50 ألف يورو لمستشفيات مدينة فلورانسا من أجل محاربة فيروس كورونا.

وأعلنت معظم الاتحادات العالمية عن توقف النشاط الرياضي خلال الفترة الحالية بسبب تفشي فيروس كورونا.

محمد فضل يشارك في تحدي "المناديل"

إصابة نائب رئيس اللجنة الأولمبية اليابانية بفيروس كورونا

مشادة رضا عبد العال ومهاجمعة كهربا وسر تفشي كورونا.. تصريحات مثيرة لمرتضى منصور

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات