شيكابالا يكشف مفاجأة عن سر انسحاب الزمالك أمام الأهلي

الخميس 19 مارس 2020 | 11:29 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أشاد محمود عبدالرازق "شيكابالا"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بمرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وذلك بعد قراره بالانسحاب من مواجهة الأهلي بالدوري المصري الممتاز.

وقال شيكابالا: "أحسن قرار أخذه مجلس الزمالك هو عدم الذهاب لمباراة القمة، بسبب الأزمة التي كانت متواجدة في مباراة السوبر".

وكشف عن مفاجأة تسببت في انسحاب الزمالك من المباراة: "الأزمة التي حدثت في مباراة السوبر كانت ستجعل مباراة الدوري تلعب بعيدًا عن كرة القدم، مشيرًا إلى أن الإعلام "لا يصدق" فوز الزمالك، يقولون هذا شئ غير طبيعي".

وأكد شيكابالا، أن الانتصارات والبطولات التي حققها الفريق أثارت غضب بعض وسائل الاعلام، وأن الاتحاد المصري لكرة القدم أجل بعض المباريات في الفترة الماضية بسبب الطقس، بينما كان من المفترض تأجيل لقاء القمة أمام الأهلي في الدوري.

كما أشار شيكابالا، الى أنه طلب من الفرنسي باتريس كارتيرون في بداية مهمته الرحيل لانه لم يكن يشارك بشكل أساسي فرد عليه كارتيرون قائلا: "ثق في".

وشدد شيكابالا على أن جمهور الزمالك هو أكبر دافع لكل اللاعبين لمنحهم الروح والاصرار من أجل حصد الانتصارات، متمنيا استمرار النتائج الرائعة.

وكشف شيكابالا، عن أنه يتعرض دائما للسباب من جمهور الأهلي في جميع المباريات أمامه ولم يحصل على حقه، مشيرًا إلى أنه لم يتم التحقيق معه لمعرفة الحقيقة في أحداث مباراة السوبر المصري.

وأوضح شيكابالا، أن مجلس إدارة النادي تقدم بتظلم إلى اتحاد الكرة بعد العقوبة التي وقعت عليه بإيقافه ٨ مباريات على خلفية أحداث لقاء السوبر الذي أقيم في الإمارات.

وختم شيكابالا بأنه حال تفكيره في الاعتزال فسيكون العمل في مجال التدريب هو وجهته المستقبلية.

محمد فضل يشارك في تحدي "المناديل"

الأهلي يحسم موقف أحمد فتحي ووليد سليمان من التجديد اليوم

مشادة رضا عبد العال ومهاجمعة كهربا وسر تفشي كورونا.. تصريحات مثيرة لمرتضى منصور

تعرف على صعوبات برشلونة لخطف "ماكينة أهداف" إنتر ميلان

اتحاد أمريكا الجنوبية يأمر بتأجيل كأسي ليبرتادوريس وسود أمريكانا

إنتر ميلان يخطط لخطف كوتينيو من البافاري

اقرأ أيضا