فتاة تطلب من والدتها مشاركتها في حفل الزفاف وشهر العسل

الخميس 19 مارس 2020 | 04:21 مساءً
كتب : دينا شفيق

في واقعة غريبة شهدتها مدينة آيرلندا، حفل زفاف الام مع ابنتها في نفس اليوم معا، وايضا مشاركتها في شهر العسل، فقد شاركت الأم تريشا دوفي البالغة من العمر 53 عاما ابنتها التى تدعى ايسلينج سيسليكاو سكين البالغة من العمر 35 عاما، في حفل الزفاف وشهر العسل أيضا، وذلك وفقا لرغبتها قي مشاركه والدتها هذا اليوم المفضل في عمرها أو ما يطلق عليه البعض "يوم العمر"، وتم اقامة حفل الزواج في فندق منتزه كاستليتروي في مدينة ليميريك في أيرلندا.

ام وبنتها

وقد أشارت تقارير صحفية أجنبية، أن البنت هى صاحبه فكرة الزواج في نفس اليوم ، قائلة :"تحدثنا كثيرا حول هذه الفكرة لكنها بدت فكرة رائعة، فلقد كنا مثل الفريق الرباعي دائما نخرج للعشاء، ونقضي عطلة نهاية الأسبوع معا".

وتابعت :"كنا نعرف أنه يمكننا توفير كثير من المال بعمل حفل زفاف واحد كبير، وهذا سيكون سهلا أيضا لجميع ضيوفنا لحضور حدث واحد، أفضل من حدثين".

وتعرفت ايسلينج على خطيبها ماريوس في أحد النوادي الليلية في 2012، وطلب يدها للزواج في 2016، موضحه ، إنها في البداية كانت خجولة لأنّ طلب يدها كان أمام عائلتها، لكن بعد ذلك هدأت من وضعها.

ام وبنتها

وبالنسبة لوالدتها "تريشا"فقد تعرفت "جوي " زوجها الحالي منذ 3 سنوات من خلال أحد أصدقائه وطلب يدها للزواج في يناير 2019، ثم بدأت الأم وابنتها الاستعداد لحفل الزفاف، وعندما ذهبتا للتسوق وجدت ايسلينج بالصدفة الفستان المثالي لها من أول محاولة لها لاختياره. ثم قامتا بدعوة الحضور لحفل الزفاف، لكنهما أخبرتا الضيوف بأنه حفل زفاف تريشا وجوي فحسب، مما جعل الحضور مصدوما عندما رأوا ايسلينج وماريوس تسيران في ممر حفل الزفاف.

وقالت تريشا: قررنا أن نخفي خبر حفل زفافنا المشترك عن الضيوف، ولم نخبر سوى رفقاء العريس وأصدقاء العروسة ووالدي ماريوس".

بدورها، قالت الابنة: لقد خرجت أمي وجوي في البداية، وعندما أنهيا المراسم طلبا من الضيوف البقاء لوجود مفاجأة، بعد ذلك ظهرت وعريسي والجميع كان في صدمة كبيرة، لكنهم كانوا سعداء من أجلنا".

ام وبنتها

اقرا ايضا : الصين تفاجئ العالم باكتشاف جديد حول أعراض فيروس كورونا

اقرا ايضا : بعد إصابتها بـ كورونا.. 8 معلومات عن الفنانة هند البحرينية

اقرا ايضا : بعد الفيديو الإباحي| اتهام جديد لشيما الحاج.. والفنانة ترد بقوة