رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

نكشف عقوبة الكافيهات والمطاعم المخالفة لقرار رئيس الوزراء

منع الشيشة

كشف الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية، على العقوبات التى سوف تتخذ ضد من يخالف قرار رئيس الوزراء الخاص بغلق جميع المطاعم والمقاهي والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية والحانات والمراكز التجارية (المولات التجارية)، والذي سوف يُنفذ مساء اليوم.

وأكد "قاسم"، إن أي منشأة ينطبق عليها قرار الغلق من كافيهات ومقاهي ومطاعم وتخالف القرار سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها من غلق وتشميع على الفور، وتحرير محضر وغرامة رادعة.

وأوضح مساعد الوزير، أن الغلق سيبدأ من الساعة السابعة مساءً وحتى السادسة صباحاً أمام الجمهور بكافة أنحاء الجمهورية حتى يوم 31 مارس المقبل، وذلك لتقليل الاختلاط والتجمعات بين المواطنين ضمن الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا.

وأشار إلى أنه بإمكان المطاعم ومحلات الكشري خلال فترة الغلق من السابعة مساء حتى السادسة صباحًا الاستمرار فى تقديم الخدمة "دليفري"، وتوصيلها للمنازل دون استقبال أي زبائن داخل تلك الأماكن.

يُذكر أن رئيس الوزراء قرر صباح اليوم، غلق جميع المطاعم والمقاهي والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية والحانات والمراكز التجارية (المولات التجارية)، وما يُماثلها من المحال والمنشآت التي تهدف إلى بيع السلع التجارية أو تقديم المأكولات أو الخدمات أو التسلية أو الترفيه، ووحدات الطعام المتنقلة، ابتداءً من الساعة السابعة مساءً وحتى السادسة صباحاً أمام الجمهور بكافة أنحاء الجمهورية حتى يوم 31 مارس المقبل. موضوعات ذات صلة:

التموين تكشف حقيقة انتقال فيروس كورونا عبر السلع الغذائية

بالفيديو.. القوات المسلحة تواصل خطتها لمجابهة فيروس كورونا

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات