بعد أنباء إصابتها بـ"كورونا".. شيرين رضا تخرج عن صمتها

الخميس 19 مارس 2020 | 06:14 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة أنباء عن إصابة شيرين رضا بفيروس كورونا القاتل، مما جعل تخرج عن صمتها، وتوضح حقيقة الأمر.

ونشرت شيرين رضا صورة من الخبر الذي انتشر ويؤكد إصابتها بفيروس كورنا عبر حسابها الخاص على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وعلقت على هذه الشائعة مؤكدة أنها بصحة جيدة، داعية الله أن يشفي الجميع.

وفي تغريدة كتبتها عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" طالبت الجميع بالتوقف عن نشر الشائعات لأنه ليس وقت التريند، لكن هو وقت أن نطمئن على بعضنا البعض حتى تمر الأزمة على خير وسلام.صورة

يشار إلى أن شيرين رضا عرض لها في دور العرض السينمائية فيلم "رأس السنة" من تأليف محمد حفظي، وبطولة إياد نصار، ‏وبسمة، وإنجي المقدم، وأحمد مالك، وعلي قاسم، وهدى المفتي، بمشاركة عدد من ضيوف الشرف وإخراج محمد صقر‎.‎

تدور أحداث الفيلم في يوم واحد، في إطار من التشويق، ويظهر العمل شكل التغيرات التي طرأت على الطبقة الوسطى خلال ‏الاحتفال بليلة رأس السنة‎.‎

شيرين رضا تٌناشد المسئولين بإنقاذ المساكين من الشوارع

ناشدت الفنانة شيرين رضا، المسؤولين بالدولة، بفتح أبواب المساجد والكنائس للمساكين الذين لا يجدون مأوى في تلك الأمطار.

وكتبت شيرين رضا، عبر حسابها علي توتير، قائلة: "‏أرجوكم افتحوا المساجد والكنائس وكل مكان يصلح لمن ليس لهم مأوى ‎#العاصفه_الترابيه".

وانهالت التعليقات من متابعيها وجاءت بين "‏‎المفروض حقيقي" و "‏‎المفروض فعلا يحصل كدة" و "‏‎عندك حق ربنا يعزك" و "‏‎ ربنا يكون في عون الي بلا مأوى".

وتعرض البلاد لحالة من الطقس السيئ في الـ72 ساعة القادمة من أمطار غزيرة تصل لحد السيول ورياح شديدة بسرعة 100كم في الساعة بجانب العواصف الترابية والرعدية التي تشهدها البلاد.

اقرأ ايضاً|شيرين رضا على كرسي متحرك لهذا السبب

اقرأ ايضاً|تزامنًا مع عاصفة التنين.. شيرين رضا تستغيث لهذا السبب! "صورة"