خوفا من الإصابة.. هنا الزاهد تواجه كورونا بهذه الطريقة

الخميس 19 مارس 2020 | 07:36 مساءً
كتب : آية محمود

شاركت الفنانة الشابة هنا الزاهد جمهورها صورة جديدة لها، وظهرت خلالها مرتدية كمامة طبية، بالتزامن مع تفشي فيروس كورونا المستجد.

نشرت الفنانة هنا الزاهد الصورة من خلال حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى للتدوينات القصيرة "تويتر"، وعلقت على الصورة قائلة "ربنا يحفظنا جميعا" ونالت الصورة العديد من التعليقات التي جاءت كالآتي: "قمر مهما عملتى، جميلة يا هنا، امين يارب".

ومن ناحية أخرى عرضت قناة cbc برومو برنامج "هزر فزر"، الذي يعرض قريبًا على شاشتها، وتقدمه النجمة هنا الزاهد.

ويشهد البرنامج مشاركة عدد كبير من النجوم، سينقسمون إلى فريقين في كل حلقة، ليتنافسوا خلال مجموعة من الألعاب مثل لعبة تمثيل الأشياء، والتي يقوم فيها أعضاء الفريق بتمثيل أشياء لعضو يجلس على الكنبة.

ومن الألعاب الموجودة في البرنامج أيضًا "لعبة الحروف"، والتي يقوم كل فرد من الفريق خلالها بإخفاء عينيه بنظارة معتمة، ويمسك حرفًا لتكوين الكلمة الصحيحة التي تجيب سؤال المذيع، ويمكنه استبدال الحرف مع أعضاء الفريق ولعبة "البوسترات المحرفة"، والتي يتم فيها عمل تعديل على بوسترات أفلام، مع عدم كتابة اسم العمل، وعلى المتسابقين معرفة اسم الفيلم صاحب البوستر الأصلي.

وهناك أيضًا لعبة تمثيل 5 أغاني في 50 ثانية، ولعبة الموسيقى التصويرية، حيث يقوم اثنين من الفريق بعمل موسيقى تصويرية لفيلم شهير، يغنون الموسيقى وليس كلامًا، ويجب معرفة اسم الفيلم المشهور به هذه الأغنية خلال دقيقتين.

وكانت ناشدت الفنانة هنا الزاهد، أصدقاءها ومتابعيها بأن يفتحوا أبواب المنازل لإيواء القطط والكلاب، من مياه الأمطار، فى ظل الظروف المناخية الصعبة.

وبسبب حالة الطقس السيئ التي تمر بها البلاد منذ أمس الخميس، نتيجة لعاصفة منخفض التنين، التي من المقرر أن تنتهي يوم السبت، كتبت هنا الزاهد عبر حسابها الشخصي "تويتر": "افتحوا أبواب العماير عشان الكلاب والقطط يستخبوا فيها".

محمد

كما ناشدت الفنانة هنا الزاهد جمهورها مؤخرًا بفتح أبواب منازلهم، لإيواء القطط والكلاب من مياة الأمطار، التي تملأ معظم الشوارع، بسبب سوء الأحوال الجوية التي تتعرض لها مصر في الفترة الحالية.

وكانت تلك المناشدة من خلال حساب هنا الزاهد الخاص عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، مما جعل الجمهور ينتقدها بتغريدات أخرى لازعة بعضها بالسباب.

وعلق أحد متابعي هنا الزاهد عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر" قائلًا: "وبالنسبة يا هانم للناس الغلابة اللي مالية البلد وبتفرش كراتين وتنام تحت البلكونات ملفتوش نظرك؟ بطلوا تصنع بقى".

وانفعلت هنا الزاهد من تلك التغريدة وردت علها بعنف شديد قائلة: "وبالنسبة إن حضرتك أحول ومشوفتش التويتة ال بعديها".

محمد

أقرا ايضا: بعد أنباء إصابتها بـ"كورونا".. شيرين رضا تخرج عن صمتها

أقرا ايضا: لاميتا فرنجية تثير غضب الجمهور بإطلالة جريئة (صور)

"باظت خالص".. روبي ترقص وتغني في أحد الأفراح (فيديو)

"لو شاكك في كورونا".. "كلم الخط الساخن أو روح مستشفيات الحميات" بهذه الحالات