نابولي يزاحم يوفنتوس على التعاقد مع إيكاردي

الخميس 19 مارس 2020 | 08:46 مساءً
كتب : شادي أسامة

كشفت تقارير ايطالية ان فريق نابولي الايطالي يرغب في التعاقد مع المهاجم الارجنتنيني ماورو إيكاردى لاعب انتر ميلان المعار الى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الصيف المقبل .

كشفت صحيفة "الماتينو" الإيطالية، أن نابولى يخطط لتعزيز خط الهجوم بالفريق في الصيف المقبل حيث يرغب في التعاقد مع ماورو إيكاردى.

اضافت الصحيفة ان نابولي سوف يدخل في صراع قوي مع يوفنتوس للحصول عليه خلال الصيف ويعتبر اللاعب خارج حسابات انتر ميلان بعد المشاكل التي حدثت بين إيكاردى وإدارة ناديه الموسم الماضى

وكان باريس نجح في التعاقد مع اللاعب علي سبيل الاعارة خلال الصيف الماضي مع وضع خيار أحقية الشراء بعد انتهاء الإعارة

وتعد ايطاليا من اكثر الدول تضررا بسبب فيروس كورونا، بعد أن وصلت حالات الوفاة بسبب المرض إلى قرابة 3 ألاف، والإصابة إلى أكثر من 28 ألف.

ويتصدر فريق يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، وياتي في المركز الثاني لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وشهد امس محاولة هروب من ثنائي يوفينتوس هيجواين و الأوروجواياني، رودريجو بينتانكور للهروب إلى الأرجنتين برفقة عائلتيهما الا ان الشرطة واقفت هيجواين في مطار "كاسيل" بتورينو بعدما حاول الهروب في طائرة خاصة وجاريت له الشرطة اختبار اظهر نتائج سلبية للفيروس

وعقب توصل الشرطة مع ادارة اليوفي تم السماح للثنائي هيجواين و الأوروجواياني، رودريجو بينتانكور

وفي سياق اخر يرغب فريق تشيلسي الانجليزي بالتعاقد مع اللاعب ميراليم بيانيتش في ظل جلوس علي مقاعد البدلاء خلال الموسم الجاري وطلب ساري من ادارة النادي بالتعاقد مع اللاعب جورجينيو والذي سبق وان لعب تحت قيادة بقميص تشيلسي ونابولي.

مفاجأة.. هيجواين يحاول الهرب من الحجر الصحي

تعرف على ميزانية تشيلسي لسوق الانتقالات الصيفية

اقرأ أيضا