"قبلت التحدي".. أمير كرارة يتكفل بـ50 أسرة في شهر رمضان

الجمعة 20 مارس 2020 | 11:29 صباحاً
كتب : آية محمود

أعلن الفنان أمير كرارة، عن المشاركة في "تحدي الخير"، لمساعدة الأسر المتضررة لمواجهة فيروس كورونا، في محاولة منهم لتخفيف الأعباء عن الأسر المتضررة، الذي قام الفنانين بخوضه خلال الساعات القليلة الماضية .

نشر أمير كرارة، فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "الانستجرام" وقال من خلاله: "صباح الفل عليكوا .. صحيت لاقيت نفسي محطوط في كذا تحدي .. وأنا قبلت التحدي من عمرو يوسف .. وأحمد داوود .. ومحمود كهربا .. وإسلام جمال .. هتكفل بـ 50 أسرة في رمضان الجاي".

وأعلن أمير تحديه لزملائه قائلًا: "وبتحدي الاستاذة الكبيرة إسعاد يونس، واحمد حلمي، وكابتن شريف إكرامي، صباحكم زي الفل، وخليكم في البيت".

يذكر أن يخوض أمير كرارة، بطولة مسلسل "الاختيار" تمهيدًا لعرضه في شهر رمضان المقبل 2020 بعد سلسلة النجاحات التي حققها بمسلسل "كلبش".

قبلت تحدي عمرو يوسف واسلام جمال وداوود وكهرباء A post shared by Amir Karara ابو سليم (@karara.amir) on Mar 20, 2020 at 12:28am PDT

وكانت أعلنت الفنانة منى زكي، المشاركة في "تحدي الخير"، لمساعدة الأسر المتضررة لمواجهة فيروس كورونا.

ولفتت منى زكي، في مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها على موقع انستجرام، أن مشاركتها تأتي لشعورها تجاه الأسر التي تعتمد على دخل يومي، وفي ظل الإجراءات الاحترازية الوقائية التي اتخذتها الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، فلن تستطيع أن توفر ذلك.

وتابعت: "مع اننا لازم نفضل في بيوتنا، بس فيه أسر بتعتمد في شغلها على دخل يومي، ولن تقوم بالنزول في ظل الاجراءات للوقاية من كورونا".

واستطردت: "ومن اجل ذلك، أعلن تكفلي بـ80 أسرة محتاجة".

ودعت منى زكي، كل من أحمد حلمي وكريم عبد العزيز ومنة شلبي للمشاركة في التحدي، ومساعدة الأسر الصغيرة.

"تحدي الخير " تضامنا مع الأسر المتضررين لمواجهة فيروس كورونا #تحدي_الخير #جمعية_رسالة #كورونا @ahmedhelmy @mennagram @karimabdelazizofficial @resala.charity.organization A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial) on Mar 19, 2020 at 1:41pm PDT

اقرأ ايضًا: بالصور.. أمير كرارة يُشارك جمهورة بصورة خاصه من مسلسل "الاختيار"

أقرأ ايضًا: "قراءة كتاب بيدفي القلب".. نسرين طافش مطلوبة على جوجل

أقرأ ايضًا:"ابعد يا شيطان".. جنات تغنى لفيروس كورونا "فيديو"

أقرأ ايضًا:محمد رمضان يتبرع بـ ٢ مليون جنيه لوزارة الصحة.. فيديو