متحديًا كورونا.. سعد الصغير يواصل دور "النقاش" في "ولاد إمبابة"

الجمعة 20 مارس 2020 | 11:46 صباحاً
كتب : آية محمود

دائما ما يشارك الفنان سعد الصغير جمهوره بأسعد لحظات حياته اليومية والعملية.

ويواصل سعد الصغير، تصوير مشاهده في مسلسل "ولاد إمبابة"، المقرر عرضه في موسم رمضان 2020.

نشر الصغير، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، عدة صور له من كواليس تصوير المسلسل، وظهر في هذه الصور وهو يقف أمام إحدى عربات "الكبدة والسجق"، مرتديًا بذلة باللون الأزرق ومغطاه بالكثير من ألوان الدهانات.

وعلق سعد على الصور كاتبًا: "من تصوير مسلسل ولاد إمبابة، رمضان يقربنا وإن شاء الله نبقا أحسن وربنا يسترها علينا جميعًا".

محمد

محمد

محمد

محمد

وكان كشف المطرب الشعبي ريكو عن دوره في مسلسل "ولاد إمبابة"، التي يقوم ببطولته الفنانة فريدة سيف النصر، والفنان أحمد شيبة ومصطفى ابو سريع وسعد الصغير والعديد من المطربين الفن الشعبي .

وقال ريكو في تصريح خاص لـ "بلدنا اليوم": "ولاد إمبابة" هو مسلسل اجتماعي كوميديِ بيروى حياة الفن الشعبي، يتقارب من "شارع محمد علي"، وهو مسلسل مختلف خفيف ويجمع كوكبة كبيرة من نجوم الكوميديا والغناء الشعبي، وهو من إخراج ممدوح زكي وتأليف أيمن بكري، واتمنى ان نقدم عمل ينال إعجاب الجمهور.

وأضاف ريكو : "اجسد شخصية تدعى "ولعة" اعمل "قهوجي" في قهوة "نادر ابو الليف"، داخل الحارة الشعبية، واقابل معظم شخصيات العمل خلال أحدث المسلسل، وذلك في إطار كوميدى، ومن المنتظر ابدأ التصوير خلال الفترة المقبلة، حتى يتم عرضه خلال موسم دراما رمضان 2020".

وأشار: " تدور أحداثه "ولاد إمبابة" حول راقصة اسمها "إمبابة" التي تجسد دورها الفنانة فريدة سيف النصر، وتذهب للرقص في العديد المحافظات المختلفة، وتنجب أناء كثيرة، ونحاول البحث عنهم ومن هنا يبدأ الصراع لكي يتجمع الإخوة لتوزيع الميراث".

وأكد : "جميعم فريق العمل أصدقائي في الأساس خارج الوسط الفني، وانا من المحظوظين لأني أشارك معاهم في هذا العمل، وسنقدم فكرة جيدة تبين تواجدنا مع بعضنا".

ريكو\

أقرأ ايضًا:"قراءة كتاب بيدفي القلب".. نسرين طافش مطلوبة على جوجل

أقرأ ايضًا:"ابعد يا شيطان".. جنات تغنى لفيروس كورونا "فيديو"

أقرأ ايضًا:جنات تكشف تفاصيل موافقتها على زوجها بعد رفضه لـ 4 سنوات

أقرأ ايضًا:سعد الصغير لـ هاني شاكر: أتمنى ترد على سؤالي "فيديو"