الأندية الإيطالية ترفض الموعد الجديد المُقترح لمباريات دوري أبطال أوروبا

الجمعة 20 مارس 2020 | 12:47 مساءً
كتب : أحمد عصام

يُقال أن العديد من أندية الدوري الإيطالي أصبحت على استعداد للتصويت بالرفض على فكرة إقامة مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي في عطلة نهاية الأسبوع بدلاً من منافسات البطولة المحلية.

وتوقفت جميع المنافسات الكروية في أوروبا بسبب جائحة فيروس كورونا، مع وجود آمال مبدئية لاستئناف الدوريات الكبرى في 2 مايو القادم.

ومن المقرر أن يتم عقد اجتماعات مكثفة في إيطاليا هذا الأسبوع لمناقشة جدول مباريات الدوري الإيطالي في المستقبل بالتنسيق مع الاتحاد الأوروبي.

وأكدت تقارير صحفية أن بالفعل تم رفض نوايا الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في إقامة مباريات الأندية القارية في نهاية الأسبوع، وبالتحديد يومي السبت والأحد بدلاً من منتصف الأسبوع.

وأشارت التقارير إلى أن أغلب أندية الدوري الإيطالي تضع مصلحة إتمام بطولة الدوري فوق أي اعتبار آخر، وأنها لن تقبل هذا التغيير في الجدول ولن تلعب المباريات المحلية إلا بعطلة نهاية الأسبوع كما كان الأمر دائماً.

جابرييلي جرافينا رئيس الاتحاد الإيطالي أكد من جديد أن هناك نوايا مؤكدة برغبة الجميع في عودة بطولة الدوري من جديد للحياة في بداية شهر مايو، ولكن كل هذا سوف يتوقف على مدى سرعة إنهاء وباء فيروس الكورونا.

عالم فيروسات ألماني يتوقع عدم استئناف منافسات كرة القدم طوال 2020

كورونا يرفع شعار "وداعًا صفقات الـ100 مليون"

بعد تجديد عقده.. ماذا قدم وليد سليمان مع الأهلي؟

اقرأ أيضا