الأهلي يجلس مع حسام عاشور لتجديد تعاقده

الجمعة 20 مارس 2020 | 01:06 مساءً
كتب : شادي أسامة

تعقد لجنة التخطيط بالنادي الأهلى برئاسة محسن صالح جلسة مع اللاعب حسام عاشور لاعب خط الوسط بالنادي الاهلى لتجديد عقد مع النادى بعد استقرار اللجنة مع الجهاز الفنى عقد عاشور.

ونجحت اللجنة امس في تجديد عقد اللاعب وليد سليمان لمدة موسمين قادمين، وسوف تتفاوض اللجنة مع اللاعب للحفاظ على قوام الفريق خلال الفتره المقبله خاصة انه من عناصر الخبرة بالفريق ، حتى أنه تقرر اجتماع اللجنة مع اللاعب بقيادة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات تقديرا لجهود اللاعب مع الفريق.

في سياق متصل

وجاء اجتماع اللجنة الذي سوف يجري في حضور كلًا من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات للتأكيد علي التقدير الكامل لما قدمه هذا الرباعي للأهلي علي مدار سنوات طويلة، وكان عاشور وإكرامي وفتحي ووليد نموذجاً للعطاء والإخلاص فضلاً عن سلوكهم المميز الذي يشهد به الجميع داخل وخارج الملعب.

وكانت، قد قررت لجنة التخطيط للكرة برئاسة الكابتن محسن صالح، وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو، عقد اجتماع مع رباعي الأهلي حسام عاشور وشريف إكرامي وأحمد فتحي ووليد سليمان، الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري لحسم موقفهم.

وتنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري يُمثل أحد الملفات المهمة والشائكة داخل القلعة الحمراء والتي لم يتم حسمها بشكل نهائي حتى هذه اللحظة، وتنتهي عقود قادة الأهلي الأربعة حسام عاشور وشريف إكرامي وأحمد فتحي ووليد سليمان مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري وبالتالي يحق لأيٍ منهم التوقيع لأي نادٍ مجانًا خلال الفترة الجارية على أن ينتقل إليه بنهاية الموسم الجاري.

وأكد مسئولو الأهلي في وقت سابق أن التجديد للنجوم الأربعة يعد مسألة وقت وأن تأخر الأمر طوال الفترة الماضية حدث بسبب ارتباطات الفريق الكثيرة سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي ما يعني أن توقف الدوري الحالي قد يكون فرصة مناسبة لإنهاء ملف التجديد لنجوم الفريق، وأعلن شريف إكرامي رحيله عن الأهلي فور نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري من أجل الحصول على فرصة اللعب من ناحية ولتقديره ماليًا بالشكل الذي يناسبه من ناحية أخرى، فيما تلقى وليد سليمان وأحمد فتحي العديد من العروض الخليجية المغرية، في الوقت الذي رفض حسام عاشور مقترح إدارة النادي الأهلي بإعلان اعتزاله وتوليه منصب إداري أو فني داخل النادي خلال المرحلة المقبلة.

موضوعات ذات صلة:-

اليوم.. جلسة خاصة بين بيبو وعبدالحفيظ لإنهاء ملف نجوم الأهلي

عدلي القيعي يكشف سر عدم مشاركة وليد سليمان كثيرًا في المباريات المقبلة

اليوم.. جلسة خاصة بين بيبو وعبدالحفيظ لإنهاء ملف نجوم الأهلي

اقرأ أيضا