نجم روما الإيطالي يوجه رسالة شكر للأطباء على جهودهم في مواجهة كورونا

الجمعة 20 مارس 2020 | 04:22 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

وجه إدين جزيكو مهاجم نادي روما الإيطالي الشكر للأطباء، في ظل مواجهة المنطقة وباء الكرونا، الذي فتك بالعديد لحد وصل، إلى وفاة الآلاف بيوم واحد فقط ما أدى لتوقف النشاط الرياضي وتجميد الدوري وكافة المجالات الرياضية.

وجاءت رسالة إدين، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بفيديو يوجه فيه الشكر للمسؤولين والأطباء، على جهودهم المبذولة لمواجهة طوفان وباء الكرونا، حتى أنه تمنى الشفاء وعودة الجماهير مجددا لمساندة الفريق من المدرجات مجددا كما هو بالماضي القريب.

وأكد مهاجم الذئاب، على أنه الآن دورنا لمساندة الجماهير والأطباء والمسؤولين، بعد كافة الخدمات، التي يقدمونها لمحاربة انتشار وتفشي هذا المرض القاتل.

ويأتي هذا كله، في ظل مبادرة أطلقتها إدارة نادي روما كحملة تبرعات تساهم وتساعد المستشفيات، على مواصلة الحرب لمواجهة تفشي الكرونا بالعاصمة روما.

وكان، قد تجميد الحياة الرياضية هناك ووقف الدوري لحين انتهاء الوباء، بعد قرار رسمي من رئيس الحكومة الإيطالية جوسيبي كونتي وفرض حالة الحظر بالبلاد مع غرامة وسجن لكل من يتخطى تلك الأمور.

الجدير بالذكر أن دزيكو، هو أحد اللاعبين الموضوعين على لائحة روما لمغادرته نهاية هذا الموسم، بعد أن تقدم العمر باللاعب البوسني وبات روما مطالب بجلب لاعب جديد قادر على قيادة خط هجوم الفريق بالفترة المقبلة حال عودة الحياة الرياضية.

موضوعات ذات صلة:-

روما تتحدى كورونا.. خطة جديدة لاستكمال الدوري الإيطالي

بالفيديو.. روما تحارب فيروس كورونا بالغناء

السلطات الإيطالية تُعلن إغلاق مطار روما بسبب فيروس كورونا

اقرأ أيضا