أنباء عن تخلي ليفربول عن الثنائي صلاح وماني

الجمعة 20 مارس 2020 | 06:29 مساءً
كتب : شادي أسامة

ذكرت تقارير إنجليزية عن استعداد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول للتخلي عن الثنائي محمد صلاح وساديو ماني فى ظل عدم وضوح الرؤية بشأن عودة بطولة الدوري الأنجليزي.

وكشفت صحيفة أجنبية عبر تصريح خاص لها لنجم ليفربول السابق دون هاتشيسون، والذي حقق مع الفريق آخر لقب للدوري الانجليزي قائلا"إن ليفربول يمكن أن يفرط فى الثنائي محمد صلاح وساديو مانى خلال الصيف المقبل فى ظل رغبة ريال مدريد بالتعاقد مع الثنائي".

ومن جانبه، أشاد لاعب ليفربول السابق بمحمد صلاح بسبب أرقامه المميزة من حيث التهديف فى بطولة الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا .

ويحتل ليفربول صدارة جدول الترتيب في بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 82نقاط يبتعد عن مانشيستر سيتي صحاب المركز الثاني بفارق 25نقاط .

يذكر، أن الثنائي نجح في تحقيق مع الفريق لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي.

ونجح صلاح في تحقيق لقب هداف الدوري الانجليزي عامين متتالين بينما حقق السنغال اللقب بالتساوي مع صلاح مرة واحدة.

وفي سياق آخر، قدم نادي ليفربول الإنجليزي، لفتة إنسانية تجاه موظفي النادي الذين تضرروا بسبب تعليق الدوري بعد تفشي فيروس كورونا حول العالم.

وكشفت صحيفة "إيفينينج ستاندرد" البريطانية، أن نادي ليفربول تعهد لعمال النادي غير الرسميين "العاملين بصورة مُتقطعة"، بدفع رواتبهم، رغم تعليق الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصيب العديد من الرياضيين واللاعبين حول مستوى العالم بفيروس كورونا الأمر الذي أدى إلى سيطرة حالة من الهلع داخل الأوساط الرياضية المحلية والعالمية.

ودفع انتشار الفيروس عالميا، المسئولين عن الكرة، إلى اتخاذ إجراءات احترازية لمنع تفشيه، ومنها ما أغضب كثيرا من عشاق كرة القدم مثل إيقاف الدوريات الكبرى في أوروبا وإيقاف بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

ولم يستطع عشاق نادي ليفربول الإنجليزي، أن يلمسوا فرحة النصر والظفر ببطولة البريميرليج الغائبة منذ 30 عامًا منذ التتويج الأخير عام 1990، بعد إيقاف نسخة العام الحالي بسبب تفشي فيروس كورونا.

ليفربول يحتاج 6 نقاط لحسم لقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري، وإعادته إلى خزائن الريدز بعد غياب 30 عامًا، حيث يتصدر الترتيب برصيد 82 نقطة، حتى الجولة الـ 29.

ليفربول يتحمل رواتب عماله رغم توقف الدوري

اقرأ أيضاً| مد فترة إيقاف الدوري الإنجليزي حتى 30 أبريل

اقرأ أيضاً|محمد صلاح يتبرع بـ20 مليون جنيه لمصابي فيروس كورونا

اقرأ أيضا