حبس متهم بسرقة حقيبة محصل وحيازته سلاح ناري

الجمعة 20 مارس 2020 | 07:57 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أمرت نيابة مدينة نصر، بحبس مسجل خطر أربعة أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بسرقة حقيبة محصل بمدينة نصر، وحيازته سلاح ناري بدون ترخيص، كما أمرت بطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا يفيد أنه أثناء قيام قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة مدينة نصر، تحت إشراف اللواء أشرف الجندى مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، القبض على عاطل، سبق اتهامه في 10 قضايا أخرى، وبحوزته حقيبة بداخلها مبلغ مالي "مجهول المصدر"، وسلاح نارى "فرد خرطوش"، طلقات لذات العيار، بمواجهته أقر و اعترف بسرقة الحقيبة وبداخلها المبلغ المالى من أحد الأشخاص بأسلوب "الخطف" وأقر بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع.

وأمكن التوصل للمجني عليه "مندوب تحصيل بإحدى الشركات"، وبسؤاله قال إنه حال صعوده للشركة محل عمله فوجئ بقيام المتهم بخطف حقيبة يده، وبداخلها المبلغ المالى، وقرر بأنه كان في سبيله للإبلاغ عن السرقة، وتحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق.

فى سياق أخر

مديرية الصحة بدمياط توضح حقيقة إصابة ممرضة بفيروس كورونا

أصدرت مديرية الصحة بمحافظة دمياط، بيانًا عن ما تردد أمس عن إصابة ممرضة بفيروس كورونا المستجد بالمستشفى العام وعزل طاقم التمريض.

وجاء في البيان: في إطار حرص مديرية الصحة بدمياط على التعامل مع كل الأحداث الجارية بمنتهى الشفافية والوضوح.

وأكدت مديرية الصحة بدمياط عدم صحة ما تم الترويج له من انتشار إصابة الفريق الطبي بالمستشفى بفيروس الكورونا وغلق المستشفى وعزل الفريق الطبي بالكامل.

كما أكدت «المديرية» من منطلق حرصها على إعلان الحقائق واضحة جلية أن ما حدث بالأمس هو أنه تم التأكيد المعملي لإصابة إحدى الممرضات العاملات بالمستشفى بالفيروس واتخاذ الإجراءات الوقائية المتبعة بنقلها إلى مستشفى العزل عن طريق الإسعاف.

وواصلت أنه تم استغلال الحدث من قبل البعض لإثارة اللغط والبلبلة وترويج الإشاعات والأكاذيب والتي وصلت بالبعض إلى ادعاء غلق المستشفى وعزل الفريق الطبي بالكامل.

وأوضحت مديرية الصحة بدمياط أنه تم اتباع الإجراءات الوقائية بكل دقة وسحب العينات اللازمة من الفريق الطبي المخالط والتي جاءت نتيجتها بسلبية كل العينات المسحوبة .

وتهيب مديرية الصحة بدمياط من أهالي دمياط الكرام التعامل الحصري مع المديرية في كل ما يصدر من بيانات وعدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة التي لا هدف لها سوى زعزعة ثقة المواطنين في مؤسسات دولتهم .

كما دعت مديرية الصحة أهالي دمياط التعامل الحصري مع المديرية في كل ما يصدر من بيانات وعدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة التي لا هدف لها سوى زعزعة ثقة المواطنين في مؤسسات دولتهم .

اقرأ أيضا..

حبس مدير شركة وشريكه لحيازتهما أجهزة إلكترونية

بينهم حامل وعجوز.. إنقاذ أسرتين بعد انهيار سلالم منزلهما بقليوب

بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة بوادي النطرون