منظر غير لائق.. سما المصري تستخف بفيروس كورونا (فيديو)

الجمعة 20 مارس 2020 | 08:24 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شهد العالم في الأيام الماضية حالة من الصراع حول اكتشاف علاج لفيروس كورونا القاتل والذي يحمل اسم كورونا المستجد - كوفيد 19، حيث فاجأت الفنانة والراقصة المصرية سما المصري الجمهور بنشر فيديو جديد لها، مشيرة أنة العلاج الوحيد لفيروس كورونا.

ونشرت سما المصري الفيديو عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهرت سما وهي ترتدي قميص أحمر، وكانت ترقص بكول ليونة ونال الفيديو سخرية من متابعيها.

وعلقت سما المصري على الفيديو قائلة، "صدقوني دا العلاج الوحيد لكورونا جزء من لايف اللوبس لايف امبارح الخميس وكان معانا ابليس...يلي نكمل في لايف النهارده برضو الجمعه الساعه ١١ بالليل بس حملوا البرنامج والرابط بتاعه هنا في الاستوري وتابعوني بعد ماتعملوا بحث عن اسمي عليه واسمي عليه".

صدقوني دا العلاج الوحيد لكورونا...... جزء من لايف اللوبس لايف امبارح الخميس وكان معانا ابليس...يلي نكمل في لايف النهارده برضو الجمعه الساعه ١١ بالليل....بس حملوا البرنامج والرابط بتاعه هنا في الاستوري....وتابعوني بعد ماتعملوا بحث عن اسمي عليه واسمي عليه هو: Samaelmasrii الليله ١١ بالليل لايف...حد عايز علاج لكورونا؟؟ علاجكوا عندي🤪🤪🤪 A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on Mar 20, 2020 at 6:22am PDT

بعد إصابة فنانة شهيرة بـ"كورونا".. نادي للسيدات داخل مستشفى الحجر الصحي

حالة من الجدل أثيرت داخل إحدى مستشفيات الحجر الصحي، بعد أن نشرت فنانة أصيبت بفيروس كورونا صور لها من داخل الحجر الصحي وأثارت الصور استياء الجمهور.

حيث نشرت الفنانة هند البحرينية فيديو جديد عبر صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وجعلت الفيديو خاص للمتابعين فقط حتى لا يتم نشرة.

وظهرت هند البحرينية بالفيديو وهي ترقص على أنغام إحدى الأغاني الأجنبية وهي تضع المانيكير وتمارس حياتها بشكل طبيعي، ولا تخشى إصابتها بفيروس كورونا المستجد - كوفيد 19 على الإطلاق.

وعلقت هند البحرينية قائلة: "عزل الفيروس"، في إشارة منها إلى التحدي الداخلي لمواجهة الفيروس.

مما جعل الجمهور يهاجمها بتعليقات لازعة، ووصفوا ما تفعلة بنادي خاص للسيدات وليس حجر صحي للمرضى.

وكشفت الفنانة هند البحرينية، عن إصابتها بفيروس كورونا فور عودتها من إسبانيا وتحديدًا من مدينة برشلونة، وقالت "شعرت ببعض الأعراض وقمت بإجراء التحليل والفحوصات الطبية اللازمة وظهرت النتائج إيجابية".

وأضافت أن اكتشافها للمرض في مراحله الأولى أفضل، وأنها لم تشعر ببعض الأعراض الخطيرة حتى الآن، وهي حاليا في المستشفى لتلقي العلاج.

اقرأ ايضاً| بعد إصابتها بـ"كورونا"..هيفاء وهبي تفجر مفاجأة عن المستشفى