نجوم الجونة يشاركون في تحدي StayAtHome

الجمعة 20 مارس 2020 | 10:28 مساءً
كتب : شادي أسامة

شارك نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة في تحدي "ابق في المنزل" لتوعية الجماهير بضرورة التزام المنازل للمساهمة في الوقاية والحد من انتشار فيروس كوفيد 19 (كورونا).

ونشرت الصفحات الرسمية لنادي الجونة فيديو يظهر فيه حسام غالي، مدير الكرة، وعدد من اللاعبين هم لؤي وائل، والتر بواليا، أحمد ياسر ريان، أحمد مجدي، محمد محسن "ليلة"، أحمد أباظة، إسلام عبد النعيم، سيرج أكا، عمرو بركات، عمرو عبد الفتاح عموري، محمد ناجي جدو، إسلام محارب، باسم علي، محمود شبراوي، ويتضمن بعض مهاراتهم في الاستعراض بكرة القدم أو بالمناديل الورقية مع استخدام مطهر الأيدي للتوعية بضرورة الالتزام بكل سبل الوقاية من انتشار فيروس كورونا.

وقبل مدير الكورة حسام غالي لتحدى الخير الذي انتشر بين النجوم وقبل التحدي الذي دعاه ليه احمد دواود لاعب طلائع الجيش ومحمود ترزييجه ووعد بتكفل بـ50 أسرة لمدة شهر بالتعاون مع جمعية رسالة وبتحدى حازم إمام ومحمد فضل ومحمد فراج.

واطلق سعد سمير لاعب الاهلي مبادرة للتكفل بعدد من الأسر المحتاجة والمتضررة من انتشار فيروس كورونا عبر فديو له على صفحته وتحدي العديد من اللاعبين

وشارك خلالها العديد من اللاعبين مثل وليد سليمان وشريف إكرامي ومحمود تريزيجيه وكريم نيدفيد ومحمود علاء وطارق حامد واحمد عيد عبد المالك ومحمد ابو جبل.

ويحتل الجونة خلال الموسم الجاري الحادي عشر برصيد 20نقاط

وتولى قيادة الفريق خلال الموسم الحالى ثلاثة مدربين وهم نيبوشا ثم رضا شحاته والمدرب البرتغال بيدرو بارني .

وياتى ذلك فى ظل النشاط الرياضي

"كهربا" يتكفل برعاية 50 أسرة في "تحدي الخير"

اقرأ أيضا