رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

"الغيرة" تدفع رجل لقتل زوجته

جثة طفله

أقدم زوج على قتل زوجته بعد أن شك في سلوكها ووصل الحال إلى أنه يغيار عليها من والدها وأشقائها، حيث أصبح يشك فى كافة المترددين على زوجته فى المنزل.

بداية الواقعة عندما نشبت خلافات بين الزوجين بسبب الطريقة التى يتعامل بها الزوج مع زوجته، حتي منع زوجته من زيارة أهلها بحجة وساوس شيطانية بأن الزوجة على علاقة بأحد الأشخاص وتخرج لمقابلته.

ورفضت الزوجة تلك الطريقة، الأمر الذي دفع الزوج لتعذيبها وتقيديها بالحبال، ثم اعتدى عليها بعصا خشبية، حتى فارقت الحياة.

وفي السياق، ذاته اعترف مبيض محارة بقتله لزوجته، وقام بتسليم نفسه لضباط مركز شرطة نبروه معترفا بارتكاب الجريمة لشكه في سلوكها

وكان اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد بقيام عبد الحميد ا . م ٢٧ سنة مبيض محارة ومقيم بندر نبروه بالتوجه الى مركز شرطة نبروه للابلاغ بقيامه بقتل زوجته وتدعى نورا ا . ت ٢٦ سنة ربة منزل خنقها بيديه داخل غرفة نومها.

وبانتقال ضباط مباحث مركز شرطة نبروه برئاسة الرائد محمد على رئيس المباحث إلى مكان البلاغ تم العثور على الزوجة ملقاة على أرضية غرفة النوم ويوجدآثار خنق بيد حول رقبتها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق التى أمرت بإنتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة.

الموضوعات ذات صلة:

عامل يقتل زوجته لشكه في سلوكها بنبروه

"صدمة لا تصدق".. عروس بالشرقية تودع زفافها بالدماء

بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة بوادي النطرون

وزير الداخلية يهنئ شيخ الأزهر ووزير الأوقاف بذكرى الإسراء والمعراج

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات