رسميًا.. إغلاق الاتحاد السكندري حتى نهاية مارس

الجمعة 20 مارس 2020 | 10:41 مساءً
كتب : شادي أسامة

قرر مجلس إدارة الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحي، إغلاق مقر النادي بالشاطبى وفرع سموحه اعتبار من غدًا الخميس وحتى نهاية شهرمارس الجارى، وذلك فى ظل سرعة انتشار فيروس كورونا الذي تسبب فى إيقاف النشاط الرياضى حول العالم .

وكان مجلس الادارة برئاسة محمد مصيلحى اصدرة قررفى وقت سابق بإغلاق المبني الاجتماعي بالنادى بالشاطبي وسموحه وإغلاق صالات الألعاب الفردية والجيم وحمام السباحة، إقامة الصلاة بالساحة التي امام المسجد وأغلاق النادي في العاشرة مساء .

وسلم النادي في وقت سابق جميع العاملين بالنادى الكمامات الصحية حفاظاً على صحتهم و صحة الأعضاء أيضاً، وبأشراف مباشر من الأستاذ جاسر شمس المدير التنفيذي للنادي السكندري، ووجه الشكر للأستاذ محمد مصيلحى رئيس النادى، على أهتمامه البالغ ومتابعته المستمرة للإجراءات الاحترازية التي ينتهجها نادى الاتحاد السكندرى حفاظًا على صحة الأعضاء والعاملين بالنادي.

وياتي ذلك بعدما قررت اللجنة الأولمبية المصريةه ورئيس الوزراء إيقاف النشاط الرياضي في مصر لمدة خمسة عشر يوم.

وفى سياق آخر، وافق الاتحاد السكندري بقيادة محمد مصيلحى على طلب لاعبو الاتحاد السكندرى الاجانب بالسفر إلى بلادهم للاطمئنان اسرهم والعودة مرة أخرى بعد التأكد من طول فترة الراحة.

ويلعب للاتحاد خمسة لاعبين أجانب وهم رزاق سيسيه و أوكوى و ويلسون و وعمر الميدانى ورفض انيس سالتو الليبى الرحيل وفضل البقاء مع الفريق.

ووجه محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري رسالة إلى جماهير و أعضاء زعيم الثغر .

وقال مصيلحي في بيان رسمي للفريق ان النادي اتخد الاجراءات الوقائية للفيرس لتلافي انتشار الفيروس بالنادي وذلك تمشيا مع التحرك السريع والجهود المشكورة للحكومة.

واختتم مصيلحي علي الجميع الطمأنينة والله حامي لهذه البلد وتمني للجميع السلامة.

وياتي ذلك بعدما قرر مصيلحي أمس باغلق الاتحاد السكندري بالشاطبى و فرع النادى بسموحة يومياً في تمام الساعة السادسة وذلك بدءا من الخميس الموافق 19 مارس 2020 و حتى نهاية شهر مارس الجارى.

وكان محمد مصيلحي، أصدر تعليمات بتطهير جميع أرجاء نادي الاتحاد السكندري بالمقر الرئيس بالشاطبى و بفرع سموحة بالمواد المُطهرة المُخصصة لهذا الغرض لحماية السادة الأعضاء و حفاظاً على صحتهم في مواجهة فيروس كورونا ، كما تم تسليم جميع العاملين بالنادى الكمامات الصحية حفاظاً على صحتهم و صحة الأعضاء أيضاً ، و بإشراف مباشر من الأستاذ جاسر شمس المدير التنفيذي الذي وجه الشكر محمد مصيلحى رئيس النادى على أهتمامه البالغ و متابعته المستمرة للإجراءات الاحترازية التي ينتهجها نادى الاتحاد السكندرى حفظاً على صحة الأعضاء و العاملين بالنادي.

موضوعات ذات صلة

بيراميدز ينفي التفاوض مع أحمد فتحى

حسام عاشور يدرس الموافقة على عرض الأهلي

رونالدينيو يمارس حرفه جديدة داخل السجن

اقرأ أيضا