خبر سار لـ رونالدو أثناء خضوعه للحجر الصحي

السبت 21 مارس 2020 | 09:55 صباحاً
كتب : أحمد عصام

حصل النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، على نبأ سار أثناء خضوعه لفترة الحجر الصحي في مسقط رأسه ماديرا بالبرتغال.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن دولوريس أفيرو والدة رونالدو، غادرت المستشفى بعد فترة تعافي اقتربت من 3 أسابيع.

وكان النجم البرتغالي قد سافر إلى مسقط رأسه في البرتغال، بعدما نقلت والدته على الفور إلى المستشفى مطلع هذا الشهر، بسبب إصابتها بجلطة دماغية، حيث يقضى كريستيانو رونالدو، فترة الحجر الصحي في ماديرا، بسبب منعه من العودة إلى إيطاليا قبل انتهائها.

يذكر أنه تم إيقاف منافسات الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا في الوقت الحالي، بسبب مخاوف من تفشي فيروس كورونا، لذلك لا يتعجل رونالدو في العودة إلى مدينة تورينو.

الاتحاد الأفريقي يصدر قرارًا عاجلا بشأن مقر الكاف بالقاهرة

قرر أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقى لكرة القدم إغلاق مقر الكاف بالقاهره حتى نهاية شهر مارس الجارى وذلك بسبب فيروس كورونا الخطير الذى تسبب فى ايقاف النشاط الرياضى حول العالم .

وقال رئيس الاتحاد الافريقي عبر فديو على حساب الكاف الرسمى "ان جميع العاملين بمقر الكاف الرئيسي بالقاهرة متوجودن الان فى منزلهم حتى نهاية الشهر الجارى.

ووجه رئيس الكاف الشكر لكل نجوم اللعبة الذين شاركوا في حملة الأيادي النظيفة لزيادة الوعي بين الجماهير.

واكمل رئيس الكاف" قرر تاجيل كل بطولاته فى الوقت الحالى لحماية اللاعبين والجماهير لأن صحتهم أهم، واتفهم احباط جماهير الكرة الأفريقية لكن الصحة والسلامة تأتي أولا أتمنى أن تكون أفريقيا نموذج يحتذى به في الحرب ضد فيروس كورونا.

وكان الاتحاد الافريقي قرر فى وقت سابق ايقاف الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 المحدد لها يومى 25 حتى 31 مارس الجارى .

واقيمت بطولة أمم افريقيا الماضية فى مصر بعدما تم نقلها من الكاميرون بسبب عدم الجهازية ومشارك فى البطولة 32دولة وتوج بيها المنتخب الجزائرعقب الفوز فى النهائي على السنغال لتحقق اللقب الثاني في تاريخها.

وتسبب فيروس كورونا فى وقت سابق تاجيل اجتماع المكتب التنفيذي الذى كان مقرر انعقاده 24 أبريل المقبل بالعاصمة الكاميرونية كما قرر الكاف الغاء كأس الأمم الأفريقية للمحليين التى كان مقررا إقامتها في الكاميرون العام الحالى والتى تم تأجيلها إلى شهر إبريل.

و يستضيف استاد جابوما نهائي دورى أبطال أفريقيا هذا العام على ان يقام نهائي بطولة الكونفدرالية بملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط بالمغرب.

رسميًا.. إغلاق الاتحاد السكندري حتى نهاية مارس

نجوم الجونة يشاركون في تحدي StayAtHome

اقرأ أيضا