حقيقة إصابة أحمد حجازي بفيروس كورونا ودخوله الحجر الصحي

السبت 21 مارس 2020 | 10:01 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أثيرت العديد من الأنباء والشكوك حول إصابة المدافع الدولي المصري أحمد حجازي المحترف ضمن صفوف نادي ويست بروميتش الانجليزي، بفيروس كورونا، ودخوله الحجر الصحي، وذلك بعد إعلان زميله في الفريق تشارلي أوستين بإصابته بهذا الفيروس.

وأكدت تقارير صحفية أن الجهاز الفني والاداري لمنتخب مصر، نفى تمامًا تعرضه للإصابة، مشددًا بأن "حجازي" لم يتدرب مع الفريق منذ أسبوع مضى.

ويعتبر أحمد حجازي أحد أفضل مدافعي الكرة المصرية على مدار السنوات الماضية.

"يويفا" يحسم اسم بطولة أمم أوروبا 2021أثار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، جدلًا كبيرًا حول اسم بطولة أمم أوروبا المقبلة التي تم تأجيلها لمدة عام لتقام في 2021.

في البداية، أعلن يويفا أن بطولة أمم أوروبا ستحتفظ بإسم "يورو 2020" على الرغم من أن البطولة تم تأجيلها حتى عام 2021، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ولكن بعدها بفترة قام بمسح هذه التغريدة.

وجاء في نصف التغريدة الأولى: "تم التأكيد رغم أن البطولة ستقام مؤقتا في الفترة من 11 يونيو وحتى 11 يوليو 2021، ستظل معروفة بإسم يورو 2020".

واعتذر يويفا عن التغريدة الأولى وكتب في تغريدة جديدة انه يعتذر عن هذا الخطأ.

وكتب يويفا: "مع الاعتذار عن الخطأ السابق، لتكون الأمور واضحة لم نتخذ أي قرار حتى الآن حول اسم بطولة يورو التي سيعاد تنظيمها في 2021، التغريدة السابقة أرسلت بالخطأ".

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أعلن يوم الثلاثاء الماضي تأجيل البطولة، التي كان من المقرر إقامتها خلال الفترة من 12 يونيو إلى 12 يوليو، لتقام خلال الفترة من 11 يونيو إلى 11 يوليو 2021.

وقيل أيضا أن الأماكن التي ستقام عليها المنافسات ستظل كما هي، وفقا للاتحاد الأوروبي.

وتقام البطولة في 12 مدينة أوروبية هي ميونخ وروما وأمستردام وكوبنهاجن وبلباو وسان بطرسبرج وبوخاريست وبودابست وباكو وجلاسكو ودبلن ولندن.

نادي أسوان يمدد الراحة السلبية للاعبين حتى نهاية شهر مارس

نجوم الجونة يشاركون في تحدي StayAtHome

اقرأ أيضا