رسميًا.. الكويت تعلن شفاء 27 حالة إصابة بفيروس كورونا

السبت 21 مارس 2020 | 12:27 مساءً
كتب : دعاء جمال

بشرى سارة أعلنتها وزارة الصحة الكويتية اليوم، السبت، وذلك عقب شفاء 5 حالات جديدة كانت قد تم إعلان إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

ومن جانبه، كان قد أعلن وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح اليوم السبت شفاء خمس حالات جديدة من المصابين بفيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) ليرتفع بذلك عدد الحالات التي تعافت وتماثلت للشفاء إلى 27 حالة.

وأكد الشيخ باسل الصباح، أن التحاليل والفحوص المخبرية والإشعاعية أثبتت شفاء هذه الحالات الخمس من الفيروس.

فيما أكد وزير الصحة الكويتي بأنه سوف يتم نقل هذه الحالات إلى الجناح التأهيلي في المستشفى المخصص لاستقبال المصابين بالفيروس تمهيدا لخروجها من المستشفى خلال اليومين المقبلين.

وكانت قد أفادت شبكة "سكاي نيوز" بالعربية في خبر عاجل لها بأن وزارة الصحة الكويتية كانت قد أعلنت أمس، الجمعة، عن ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد إلى 159 إصابة.

وذكرت الصحة الكويتية بأن هناك 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل مجموع الإصابات إلى 159 حالة.

وفي سياق متصل، ذكرت شبكة "سي إن إن" الأمريكية أن هناك دولتين عربيتين مهددتين بتفشي فيروس كورونا هناك بشكل خطير، الأمر الذي أدى إلى أن منظمة الصحة العالمية تحذر من هذا الأمر.

ومن جانبها، كانت قد كشفت منظمة الصحة العالمية عن توقعاتها المتشائمة إزاء آفاق تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" في كل من سوريا واليمن.

ومن جانبه، كان قد أعرب رئيس فريق منظمة الصحة العالمية للوقاية من الأمراض المعدية، عبد النصير أبو بكر، في حديث إلى شبكة "سي إن إن"، عن قلق المنظمة إزاء الوضع في سوريا واليمن.

موضوعات ذات صلة:

بسبب كورونا.. بورصة نيويورك تغلق لأجل غير مسمى والبقاء على التداولات الإلكترونية

إقلاع طائرة مصرية إلى كازاخستان لإعادة المواطنين غدا

"الوضع حرج".. السعودية تعلن إصابة 36 حالة جديدة بفيروس كورونا

برلماني يتقدم باقتراح لفرض حظر التجوال لمواجهة كورونا

الصحة الإيرانية: ارتفاع عدد وفيات كورونا إلى 1433 شخصًا

اقرأ أيضا